نجمات يعترفن بالحقيقة المؤلمة: تعرضنا للضرب من أزواجنا... التفاصيل مأساوية

الرفاهية والحياة الرغدة ليست شعار الفنانات دوماً في حياتهن الشخصية، فالبعض منهن عانى كثيراً طول مشواره الفني في حياته الشخصية، وقد وصلت هذه المعاناة إلى تعرضهن للضرب من أزواجهن، حيث اعترفت عدد من الفنانات بالأمر بالفعل في مناسبات مختلفة.

علا غانم أعلنت في أحد اللقاءات التلفزيونية أن زوجها قام بضربها من قبل أمام بناتها، وهذا سبب لها أزمة كبيرة في حياتها، وأضافت أنها لم تطلب الطلاق عقب إهانتها أمام ابنتيها حتى لا تنهي حياتها بالفشل، ولكن بعد زيادة الأزمات بينها وبين زوجها استحالت العشرة بينهما وانفصلا حفاظاً على كرامتها أمام ابنتيها.

شاهدي الفيديو : 


ميساء مغربي ودومينيك كلتاهما تعرضتا للعنف من قبل زوجيهما حيث تعرضتا للضرب أكثر من مرة، وهذا ما دفعهما للانفصال، والتأكيد على حرية المرأة ورفض العنف في التعامل مع النساء في حياتهن الزوجية.

بوسي أيضاً تعرضت للضرب من زوجها فطين، والذي كان يقوم بإدارة أعمالها، واكتشفت خيانته وزواجه من غيرها، ودخلت معه في العديد من الأزمات وقام بضربها عقب اكتشافها خيانته وانفصلا منذ عدة أشهر، وذلك بحسب تصريحاتها في أكثر من مناسبة إعلامية وبرنامج تلفزيوني.

نجوى كرم إحدى النجمات أيضاً اللاتي تعرضن للضرب من أزواجهن، وكشفت لجمهورها أنها كانت السبب في هذه الأزمة التي ضربت بسببها من زوجها، حيث اعترفت بأنها أخطأت في حق زوجها والذي كان يقوم بإدارة أعمالها، وقامت برفع صوتها عليه؛ لذلك قام بضربها، وانفصلا بعد استمرار زواجهما ثلاث سنوات.

شاهدي الفيديو :



ساندي من جانبها، عقب عودتها عن قرار الاعتزال، أكدت أنها كانت تتعرض للعنف الجسدي من قبل زوجها والذي كان يدير كافة أعمالها، وأرغمها على توقيع بعض المستندات الهامة التي عرضت مستقبلها الغنائي لمخاطر كبيرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب