تطورات مفاجئة في قضية شيرين عبد الوهاب.. ماذا حدث؟!

يبدو أن نقابة المهن الموسيقية المصرية لم تستقر حتى الآن على موعد نهائي لمقابلة المطربة شيرين عبد الوهاب؛ للحديث معها حول ما قامت به من خلال أحد المقاطع الصوتية، والتي أساءت من خلالها لمصر ونيلها.

المتحدث باسم الموسيقيين أكد أن مقابلة شيرين عبد الوهاب بأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين ستكون ودية، وليست تحقيقًا كما تردد، وأوضح أن قرار استدعاء شيرين عبد الوهاب هو إجراء روتيني يتم مع أي عضو؛ لسؤاله عن أي أزمة يتعرض لها، وأعلن للجميع أن النقابة تقف بجانب شيرين وتدعم موقفها لأنها من أبناء النقابة، الأمر الذي فسره البعض بتراجع النقابة عن موقفها بعد عدة تدخلات من فنانين زملاء؛ لتحويل مجرى التحقيق ليتم بشكل ودي بدلاً من كونه رسميًا.

اقرئي أيضًا : الموت يفجع نجمة أراب جوت تالنت إيمان الشميطي 

تصريحات المتحدث الرسمي أثارت استياء الكثيرين؛ بسبب تأكيده على دعم النقابة لشيرين، خاصة بعد حالة البلبلة التي أثارتها شيرين خلال الأيام الماضية، والتي وصلت إلى مطالبات باعتزالها للغناء، وسحب الجنسية المصرية منها.

الجدير بالذكر أن أحد المحامين قد تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام المصري، اتهم من خلاله شيرين عبد الوهاب بتشويه سمعة مصر، وبناء عليه أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارًا بوقف نجمة مسلسل «طريقي» عن الغناء لحين التحقيق معها، ومن المفترض أن يجري التحقيق خلال الفترات المقبلة.

اقرئي أيضًا : تفاصيل الحكم النهائي في قضية زينة وأحمد عز 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب