بالتفاصيل: هل تحصل زينة على طلاقها من أحمد عز في هذا التاريخ؟

بعد عدة أشهر بالمحاكم المصرية، تنتظر النجمة زينة حكم المحكمة النهائي حول قضية الخلع من الفنان أحمد عز، وذلك يوم 31 ديسمبر القادم، حيث قررت محكمة الأسرة حجز القضية للحكم نهاية العام الحالي، بعد أن تقدمت زينة بدعوى قضائية في مارس 2016؛ طالبت فيها بالخلع من أحمد عز، مقابل تنازلها عن كل حقوقها الشرعية.

ومن المقرر أن تكون هذه هي الجلسة النهائية في القضية، التي تتمنى فيها زينة الحصول على حكم بالخلع من زوجها السابق أحمد عز، كما أكد محاميها في الأوراق الرسمية، فيما يرفض هو الاعتراف بوجود زواج بينهما من الأساس.

اقرئي أيضًا : غادة عبدالرازق تنشر صور حديثة لحفيدتيها.. كيف أصبحتا يشبهاها؟ 

على الجانب الآخر، احتفلت زينة منذ أيام مع عدد من أصدقائها بالوسط الفني بعيد ميلاد ابنيها التوأمين عز الدين وزين الدين، وقامت بنشر مجموعة من الصور بين أصدقائها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكان من بين الحضور منى زكي، والتي تربطها بها علاقة صداقة قوية.

زينة ستعود خلال الأيام المقبلة من فرنسا، بعد أن قضت هناك إجازة بجانب ابنيها؛ لاستكمال تصوير فيلمها الجديد «الكارما» التي تشارك في بطولته بجانب خالد الصاوي وغادة عبد الرازق ووفاء عامر وحسن الرداد، ومجموعة كبيرة من نجوم السينما والدراما المصرية، والذي سيعود من خلاله المخرج خالد يوسف للساحة الفنية مرة أخرى بعد غياب دام عدة سنوات، كما تستعد زينة للتحضير لمسلسلها الجديد التي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل.

اقرئي أيضًا : جمال ابنتي جورج قرداحي يخطف أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب