أسرار ماكياج عيون جيجي حديد

هي واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، تتمتّع بجمال ملفت وجذّاب، صاحبة إطلالات متجدّدة على الدوام في كلّ مرّة تظهر بها، سواء على منصّات العروض، في الشارع، الحفلات والمهرجانات.

بعد تعاونها مع Maybelline مؤخّراً لتقديم مجموعتها الجديدة للماكياج، تقدّم جيجي 3 أسرار جماليّة تعتمدها في ماكياج عينيها بشكل يوميّ لإبرازهما، فهما بالنسبة لها أساس توهّج ماكياجها.

اقرئي أيضًا : الآيلانر المجنّح بأناقة هوليوود 

العيون المطعّمة بقبلات الشمس
عادة ما تعتمد غالبيّة النساء البلاشر على الوجنتين، لكنّ جيجي توزّع ضربات طفيفة منه على الجفنين لمنحهما توهّجاً شبيها بقبلات الشمس الذهبيّة.

كونتور العينين
إضافة إلى البلاشر على العينين، جيجي تحبّذ فكرة الكونتور على العينين، تتّبعها بكثرة، وذلك من خلال توزيع لون فاتح قليلاً على كامل الجفن ثمّ اعتماد لون بدرجة أغمق من الأولى على طيّة الجفون المتحرّكة، من أجل نحت العيون ومنحها لوناً وشكلاً جميلين وجذّابين.

اقرئي أيضًا : أسرار ماكياج جيجي حديد المشرق

العيون المجنّحة بخطوط خافتة وناعمة
تصف جيجي هذه الخطوط على الرموش بـ Baby Wings، فهي شبيهة تماماً بالخطوط المجنّحة لكن بدرجة أخفّ عمّا هو شائع، فتلك الحركة بقلم الكحل أو الآيلاينر تمنح عينها مزيداً من السعة وترفعها قليلاً، كما تسحبها إلى الخارج لتبدو أكبر من حجمها الطبيعيّ دون الحاجة أن يبدو الخطّ مبالغاً فيه أو بارزاً بقوّة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات