أبلة فاهيتا تعتذر لشادية وتحذف المقطع الذي أغضب جمهورها

بعد حالة الغضب الشديد التي انتابت جمهور النجمة الكبير شادية عقب عرض حلقة برنامج «أبلة فاهيتا»، والذي عرض مقطعاً من فيلم «لا تسألني من أنا» وتم تغيير الحوار بينها وبين النجمة يسرا ليسير في اتجاه ساخر، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين وطالبوا بوقف البرنامج كنوع من أنواع الرد على الإساءة لتاريخ نجمة كبيرة بحجم شادية.

اعتذر فريق عمل البرنامج عما صدر منهم، وقاموا بحذف المقطع المذاع بالحلقة من قناة اليوتيوب الرسمية بالبرنامج، كما اتخذوا قراراً بعدم إعادة الحلقة على الفضائيات مرة أخرى إيماناً منهم بالدور الكبير للنجمة شادية.

اقرئي أيضًا : لأول مرة.. نجم عالمي يقيم 4 حفلات بالسعودية.. من هو؟ 

على الجانب الآخر تخضع الفنانة الكبيرة شادية حالياً لكورس علاجي، بعد تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى أحد المستشفيات العسكرية، وقضت عدة أيام بالعناية المركزة حتى استقرت حالتها الصحية، وقام عدد كبير من أهل الوسط الفني بزيارتها، بعد أن منع عنها الأطباء الزيارة لفترة طويلة أزعجت كافة محبيها وأصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني.

يشار إلى أن النجمة الكبيرة شادية قد اعتزلت الفن منذ سنوات طويلة، وقدمت مجموعة من الأغاني الدينية في عدد من الحفلات، كما قررت عدم الظهور في أي برامج فضائية أو إجراء أي حوارات صحفية، وتقضي وقتها حالياً مع أسرتها.

اقرئي أيضًا : شروط حفل عمر خيرت في دار أوبرا الكويت وأهم الممنوعات 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات