اللّؤلؤ في أكسسورات عصريّة

  • اللّؤلؤ ليس حكراً على قطع المجوهرات، فهذا العام الأحذية والحقائب مزيّنة بهذه الحبيبات الصغيرة التي لم تبطل موضتها بمرور السنوات، فإذا كان لدى والدتكِ أكسسوارات من اللّؤلؤ، حان الوقت لتكشفي عنها، فالكلاسيكيّة عادت من جديد...

    مجوهرات مرصّعة باللّؤلؤ
    برزت لدى العديد من الدور العالميّة عقود اللّؤلؤ بطبقات متدرّجة في الطول كـ Chanel التي قدّمت إلى هذه العقود، أكسسوارت الرأس، الأساور العريضة وأقراطاً بحبّات من اللّؤلؤ كبيرة الحجم.

    اقرئي أيضًا : Bracelet Bag أناقة مترفة تزيّن معصمكِ.... 

    أيضاً تألّقت عارضات Marni بأقراط غير تقليديّة من اللّؤلؤ الكبير الحجم وأقراط الحلقات المرصّعة باللّؤلؤ من Elisabetta Franchi وأخرى متدلّية أو ما يعرف بالـ Chandelier من Mulberry.

    نظّارات مزيّنة باللّؤلؤ
    من الصيحات الجديدة في عالم الموضة النظّارات الشمسيّة المزيّنة باللّؤلؤ، بتوقيع Gucci التي طرحت منها تصاميم مبتكرة، مستطيلة ودائريّة محاطة بحبيبات من اللّؤلؤ، سارعت إلى اعتمادها المغّنية Rihanna وإنّما بتوقيع Chanel.

    اقرئي أيضًا : 3 أساليب لتنسيق الأكسسوارات مع الحقائب 

    حقائب اللّؤلؤ
    سواء كان اللّؤلؤ بلمسات بسيطة على الحقيبة مثل التصاميم التي قدّمتها علامات Gucci و Elisabetta Franchi، أو المغطّاة بالكامل مثل حقائب Chanel و Dior هي بالتأكيد تصاميم كلاسيكيّة راقية تليق بامرأة تسعى إلى إطلالة أنيقة في السهرات والأمسيات.

    أحذية اللّؤلؤ
    ابتكرت دار Nicholas Kirkwood مجموعة من الأحذية رصّعت كعوبها بحبيبات اللّؤلؤ بأسلوب ملفت أمّا Rene Caovilla أضافت لمسة من الأنوثة على أحذية المقاتلين الـ Combat Boot فزيّنتها بحبّات من اللّؤلؤ متعدّدة الأحجام.

    أضف تعليقا