فنانات اشتهرن بالإغراء فمن هن؟

من المعروف أن الإغراء من أسهل الطرق للشهرة وجني المال في السينما؛ لذلك لجأت إليه بعض الفنانات في السينما في فترة السبعينات والثمانينات، ورفعن في ذلك الوقت شعار "الغاية تبرر الوسيلة"، ومن أشهر هؤلاء النجمات.

سوفيا فيرغارا وجمال لافت
ولدت في 10 يوليو 1972، هي ممثلة كولومبية كوميدية ومذيعة تلفزيونية وعارضة أزياء. تحافظ على جمالها بشكل لافت، وتعتبر أنّ مؤخّرتها أجمل ما يميّزها.

أنجي هرمون بالقوائم الأولى
ولدت في 10 آب 1972. هي ممثلة أمريكية ومذيعة تلفزيونية وعارضة أزياء، وتعتبر صاحبة جاذبية جعلتها بقوائم الجميلات والمغريات.

اقرئي أيضًا : نجوم رحلوا في عز شبابهم فمن هم؟

هيفاء وهبي الأكثر إغراءً
تأتي هيفاء في قائمة النجمات الأكثر إغراءً في العالم، وعندما نتحدث عنها نذكر أنها كانت في المرتبة 49 من بين النساء الأكثر جاذبية في العالم، وتتابعت أعمال هيفاء التي اعتمدت فيها على الجسد كلغة إغراء تجذب نحوها ملايين المُشاهدين، حتى أصبحت صديقة للكاميرا، ما إن وقفت هيفاء أمامها حتى استحوذت على نظر المُشاهدين، كما أن لها سحراً خاصاً على الشاشة.

نيكول كيدمان سحرت العالم
ولدت في 20 حزيران 1967، ممثلة أسترالية سحرت العالم بجمالها وإطلالتها المليئة بالإغراء، وعرفت بأفلامها بالمشاهد الساخنة والجريئة.

سلمى الحايك جاذبية مستمرة
ولدت في 2 أيلول 1966، ممثلة أمريكية من أصل مكسيكيّ على حدّ تعبيرها. هي في تحدّ دائم للمحافظة على شكلها بهذا الجمال والجاذبيّة، وتميزت سلمى بأفلامها بنظرة إغراء كانت تأكل الكاميرا من خلالها.

اقرئي أيضًا : أحلام عادت لبرنامد ذا فويس وكان هذا هو الشرط الأساسي

أشوريا راي أجمل نجمات بوليوود
ولدت لعائلة تقليديّة في جنوب الهند. آيشواريا راي هي واحدة من أبرز النجمات في بوليوود، ويمتدّ صيتها من الهند إلى الخارج. للسيّدة جمال وجسد يجعلان أيّ رجل لا يقوى على الوقوف في وجهها. قدّمت آيشواريا العديد من العروض الناجحة، وقد تمّ الكشف عن الجانب الأكثر إثارة منها في Dhoom 2، حيث بدت جميلة وجذّابة بشكل مذهل.

جينيفر أنيستون جرأة لامثيل لها
ولدت في 11 شباط 1969. مخرجة وممثلة أمريكية من المتوقع أن تتزوج قريبًا، تحاول دائمًا، الحصول على إطلالات جديدة، كما تحافظ كثيراً على بشرتها، وهي من أكثر الفنانات اللاتي تجرأن بمشاهد الإغراء.

أضف تعليقا