محمد إمام يستعرض عضلاته على عدوه اللدود محمد رمضان

استعداداً لخوض بطولته السينمائية الجديد «شمس وقمر»، الذي يشارك في بطولته بجانب ياسمين صبري ومن إخراج شقيقه رامي إمام، يخضع الفنان محمد إمام لدورات تدريبية مكثفة خلال هذه الفترة للظهور بشكل جيد من خلال فيلمه الجديد.

إمام نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: «لسه مخلص تمرين على شكل جديد فى الأكشن ناوي أقدمه، الفيلم اللى جي إن شاء الله وبالمناسبة كل الأخبار اللي بتنزل عن الفيلم اللي بحضره غير صحيحة.. هقولكم التفاصيل قريّب بإذن الله.. ادعولي أعملكم حاجة تليق بيكم»، وبعدها بأيام نشر صورة جديدة له من محافظة أسوان أثناء تواجده بحفل زفاف حفيدة الشيف شربيني، وعلق عليها قائلاً: «من أجمل بلاد العالم».

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. سمية الخشاب توجه رسالة قوية لمنتقدي زواجها من أحمد سعد 

وشبه عدد من محبي رمضان صورته الجديدة بتلك الطريقة التي يتبعها عدوه اللدود محمد رمضان في استعراض العضلات، خصوصاً أن بطل فيلم عبده موتة نشر أمس فيديو له يستعرض عضلاته فيه بنفس الطريقة. يشار إلى أن الخلاف بين إمام ورمضان بدأ منذ فترة بسبب تنافسهما على إيرادات الأفلام، كذلك تشترك ياسمين صبري في بطولة الفيلمين الجديدين اللذين يشارك كل منهما في بطولة أحدهما، ومن المقرر عرضهما في التوقيت نفسه.

الجدير بالذكر أن محمد إمام شارك رمضان الماضي بمسلسل «لمعي القط»، ولم يحقق النجاح المتوقع له، وأعلن منذ فترة عن توقيعه مع المنتج تامر مرسي؛ لتقديم عمل درامي جديد يخوض به الموسم الرمضاني المقبل، ولكنه لم يستقر على أي تفاصيل للعمل حتى الآن.

اقرئي أيضًا : في ذكرى وفاته الأولى.. لماذا كان يكره محمود عبدالعزيز الموت؟ 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب