لا لغسل الشعر كلّ يوم!

أنتِ في عجلة من أمركِ؟ ليس لديكِ متّسع من الوقت لغسل شعركِ وتصفيفه؟ إذاً، عليكِ بهذه الحيل، هي طرق عمليّة لا تفضح حال شعركِ المتّسخ أو الدهنيّ غير المغسول:

•الجدائل
من أكثر التسريحات أناقة، حتى وإنْ لم يكن الشعر متّسخاً أو دهنيّاً، أساليبها متنوّعة وكثيرة. سرّحي شعركِ على جنب وبفرق جانبيّ ثم اضفريه لتفادي مظهره الدهنيّ.

اقرئي أيضًا : Priyanka Chopra: قولي وداعاً للشعر الدهنيّ! 

•الـ Top Knot
يمكنكِ ببساطة تسريح الشعر وسحبه بالكامل إلى الأعلى عند تاج الرأس على شكل كعكة صغيرة وأنيقة. تسريحة لا تظهر ما يعاني منه شعركِ وتلائم جميع نزهاتكِ في النهار ولأمسياتكِ أيضاً.

الشامبو الجافّ
إذا لم يتوفر لديكِ هذا المنتج، بمكن الاستعاضة عنه ببودرة التالك الخاصّة بالأطفال أو البايكينغ صودا. انثري القليل من البودرة على الفروة لتمتصّ كامل دهون الشعر، ثمّ سرحي الشعر بالفرشاة للتخلّص من الفائض البودرة.

•الفرق الوسطيّ
عندما يكون الشعر متّسخاً، افرقيه في الوسط واسحبيه إلى الوراء على شكل شينيون منخفض بسيط وعمليّ.

اقرئي أيضًا : جل طبيعيّ لتجعيد الشعر

•الأطواق العريضة
اسحبي شعركِ إلى جنب بجديلة السنبلة أو على شكل Ponytail أو حتى كعكة صغيرة، ثمّ أضيفي طوقاً عريضاً مزيّناً بالكريستال أو بالخرز واللّؤلؤ أو مخمليّاً، سيكون ملفتاً ومظلّلاً لمشكلة شعركِ.

•الـ Wet Look
من أكثر تسريحات الشعر الرائجة لهذا الموسم والتي يمكن إنجازها بعد رشّ الشعر بالقليل من الماء مع الـ Mousse وتسريحه إلى الوراء بشكل محكم أو مرخي وتثبيته بشريط حريريّ أو مخمليّ بحسب ما يروق لكِ.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر