مجموعة ڤيرساتشي لأعياد 2017

  • طرحت دار ڤيرساتشي لموسم الأعياد المقبل تصاميم جديدة ومميّزة، تتّسم بالحرفيّة الإيطالية والتقاليد والتفاصيل والمواد الغنيّة، لتُبشر بحلول أجمل موسم في السنة.

     

    أكسسوارات مزيّنة بنقشة ڤيرساتشي الشهيرة
    تضمّ هذه المجموعة سلعاً جلدية تحمل نقشة أحرف ڤيرساتشي، مع نقشات استوائية وأخرى مستوحاة من عصر الباروك. تظهر هذه النقشة الملوّنة على العديد من أكسسوارات الرجال الجلدية، بما في ذلك حافظات المستندات، والحقائب المزوّد بسحّاب، والمحافظ، وعلب البطاقات، وحقائب الظهر، والأحزمة ذات بكلة على شكل رأس ميدوسا.


    أكسسوارات مزيّنة بنقشة التاج
     من وحي مجموعة جياني ڤيرساتشي الرجالية لموسم خريف/شتاء 1991، أتت التيجان المنمّقة لتعبّر عن الأسلوب الملوكي الجديد الممتزج بالروك أند رول. تشمل هذه التشكيلة البرّاقة حقيبة ظهر مخملية وحذاءً مخملياً مكشوفاً من الخلف للرجال، وحقيبة DV One الجديدة منسّقة مع حذاء من الساتان للنساء، وهي أكسسوارات مثالية للسهرات.


    شموع ڤيرساتشي
    تشمل هذه المجموعة الأنيقة شموعاً معطّرة برائحة الكهرمان مع نفحات المسك الدافئة، لتعمّ أجواء العيد في زوايا المنزل. تأتي هذه الشموع ضمن إناء من الزجاج والسيراميك المزيّن بنقشة المفتاح الإغريقي على القاعدة مع غطاء مزيّن بشعار رأس ميدوسا.

     

    مجموعة هدايا ڤيرساتشي للمنزل
    يتجدّد تراث ڤيرساتشي وانذهالها بعصور المجد مع مجموعة I Baroque التي تشمل أثواباً مصمّمة من الخزف وأجود أنواع الحرير. يلفت شعار رأس ميدوسا الذهبي النظر في كل قطعة، فيما تتباين الرموز الكلاسيكية الجديدة مع الألوان الهندسية.

    أضف تعليقا