سارة سلامة تثير الجدل من جديد بملابسها الجريئة

حالة من الجدل الشديد أثارتها من جديد النجمة الشابة سارة سلامة، والتي اعتادت طوال الفترات الماضية إشعال مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها بملابس جريئة في الكثير من المناسبات.

أحدث هذه الإطلالات ظهورها في حفل توزيع جوائز الدراما التابع لجريدة الأهرام المصرية، والذي كرم من خلاله مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم نادية الجندي وعبدالرحمن أبو زهرة وياسر جلال، وأسرة مسلسله «ظل الرئيس»، الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي.

اقرئي أيضًا : بالصور.. عادل إمام يحتفل بزفاف نجل شقيقته وسط حضور النجوم 

سارة ارتدت خلال الحفل فستانًا باللون الأسود يظهر منه هوت شورت باللون نفسه، وكانت الفنانة الشابة قد توقفت عن ارتداء الشورت فترة، لكن إطلالاتها الجديدة استطاعت أن تلفت الأنظار.

سارة حضرت الحفل بصحبة والدها الفنان أحمد سلامة والمرشح خلال الفترة الحالية على مقعد نقابة المهن التمثيلية وجلسا سويًا على نفس المنضدة.

اقرئي أيضًا : بعد غادة عبدالرازق.. أحمد الفيشاوي يواجه عقوبة السجن بتهمة نشر الفاحشة

وكان سلامة قد علَّق سابقًا على الملابس المثيرة التي تتعمد ابنته الظهور بها خلال أعمالها الفنية أو المناسبات التي تظهر من خلالها قائلاً: «إن ظهورها في مسلسل ابن حلال مع الفنان محمد رمضان بالشورت لم يسئ لها تمامًا، خاصة أنها التزمت تمامًا بالدور المكتوب لها»، بالإضافة إلى أنه يرى أنها مازالت صغيرة في العمر ولم تمتلك الخبرة الكاملة، وملابسها تناسب المرحلة العمرية التي تمر بها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب