بلقيس حامل في طفلها الأول

بعد ظهور ملامح الحمل عليها خلال الفترات الماضية، زفت المطربة الخليجية بلقيس خبر سعيد لجمهورها ومتابعيها وذلك عبر حسابها الرسمي بتطبيق التواصل الأجتماعي "إنستجرام".

حيث قامت بنشر صورة وعلقت عليها قائلة "طفل بداخلي.. الحمد لله"، وذلك في إشارة منها لتأكيد حملها من زوجها ومدير أعمالها سلطان بن عبد اللطيف.

وقد تلقت بلقيس الكثير من التهاني من أصدقائها ومحبيها بعد نشر الصورة التي تم تداولها سريعاً على مواقع التواصل الأجتماعي.

اقرئي أيضًا : جلسة تصوير جديدة ليسرا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

جدير بالذكر أن المطربة بلقيس أعلنت منذ فترة قريبة عن استعدادها لتقديم عدد من الحفلات الغنائية بجانب تصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب.

بلقيس طرحت خلال الفترة الماضية أغنية "حقير الشوق" لكنها قامت بحذفها من القناة الرسمية لها على موقع "يوتيوب" بعد طرحها بيومين دون الإعلان عن سبب حذف الأغنية ؛ وقيل أن السبب هو تعرضها لإنتقادات شديدة بسبب قسوة الكلمة وعدم تقبل الجمهور لإستخدامها في أغنية.

بلقيس من مواليد 20 أكتوبر 1988، وهي مغنية يمنية مستقرة في الإمارات، حاصلة على الجنسية الإماراتية وهي ابنة المطرب اليمني أحمد فتحي؛ وقد احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال السعودي "سلطان بن عبد اللطيف" في 2016" .

اقرئي أيضًا : كارول سماحة ترد على شائعة انفصالها بالاحتفال بعيد زواجها

من أهم أعمالها "مجنون، زى ما أنا، أراهنكم" وغيرها الكثير من الأغاني الخليجية التي قدمتها طوال مشوراها الغنائي التي بدأته منذ عدة أعوام طويلة .

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب