بلقيس تحذف كليب "حقير الشوق" والسبب صادم

بعد مرور ساعات قليلة على إطلاقها فيديو كليب "حقير الشوق"، قامت الفنانة اليمنيّة بلقيس بحذف الكليب عن اليوتيوب، في خطوة إنسانية تجاه طفلة فقدت والدها في الحرب، قالت إنّها وعائلتها أصيبوا بالانهيار عند مشاهدة الكليب، الذي تروي فيه بلقيس معاناة أم تربي طفلها وحيدة بعد موت زوجها، وتغالب شوقها بالدموع.

وكانت الطفلة قد أرسلت لها عبر واتساب رسالة تخبرها فيها عن الحالة النفسية السيئة التي تسبّب بها كليب "حقير الشوق "، كونها ابنة شهيد إماراتي.

وعبر السناب شات، أطلت بلقيس لتعلن سبب حذف الكليب الذي حصد مليون مشاهدة بعد إطلاقه، عبر السناب شات حيث قالت  "فعلًا أعرف أنّ الكلّ مصدوم، ولكنني كبلقيس اكتفيت من النجاح، والكليب حقق ما كنت أتمناه له، للأسباب التي سوف أذكرها بالسنابات المقبلة".

وتابعت " قررت حذف الكليب بكل سعادة وبكل إيجابية وبكل محبة، لأنّ هناك طفلة من الإمارات، أرسلت لي رسالة نصية عبر هاتفي، ولا أعرف من أين أتت برقمي، وكتبت لي أنها ابنة شهيد إماراتي، وأنها فخورة جدًّا بوالدها الذي استُشهد، والفيديو كليب جعلها تشعر بالحزن، وذكّرها بوالدها وبأنها من كثرة حبها لي، ليست قادرة على عمل سكيب للفيديو، إلى حدٍّ جعلها تصاب  بانهيار هي ووالدتها، وأنها وكل أفراد البيت يعيشون في حزن".

وتابعت بلقيس: "وأنا قست على هذه الحالة حالات أخرى مشابهة، تعرضت لما تعرضت له الطفلة الإماراتية هي وأهلها، ووجدت أنّ من القسوة الآن أن احتفل بنجاح الكليب، بينما هناك من يبكي بسبب ما رأى فيه. والعبارة التي جعلتني فعليًّا أحذفه، هي عبارة: "بلقيس إذا تحبيني أرجوك أمسحيه".

ثم توجهت بلقيس الى الطفلة، قائلة": حبيبتي أنا طرحت اليوم سنابات، وسبق لـ جوليا بطرس أن قالت سابقًا، "أقبّل نبل أقدام بها يتشرّف الشرف"، وبما أنكِ طلبتِ مني سحب الفيديو "يلعن شيطان الفيديو"، ولو وضعته تحت أقدامكم لا مشكلة عندي في ذلك،  و"طز بالكليب وبنجاحه"".

 

إقرئي أيضًا:

  بالفيديو: بلقيس محجبة وتبكي بحرقة ما السبب؟

 

كما أوضحت بلقيس، أنّ "الطفلة شددت على مسألة أحب أن أذكرها، وهي أنّ هناك مكتبًا اسمه مكتب أسر الشهداء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو يتبع  لديوان ولي العهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وهذا المكتب مختص بأمور أسر الشهداء، وأشارت إلى أنّ هذا المكتب هو من يتبنّاها ويشيل همّها وهمّ اسرتها. وأعتقد أنّ هناك مكتبًا مشابهًا له في السعودية، تحت راية الملك سلمان والامير محمد بن سلمان".

 

إقرئي أيضًا:

  لهذه الأسباب بلقيس فتحي تنتقل للعيش في جدة

 

وختمت: "انتهى كل شيء عن الفيديو كليب والحمد لله  على كل شيء، أنا الآن راضية تمامًا وأنتم كذلك، وأتمنى أن يكون العمل المقبل  بالقدر نفسه، قويًّا وجميلًا ومؤثّرًا كما تحبون واكثر، وكما عهدتموني".

أضف تعليقا