تسريحات شعر مميزة للعروس من النجمات العالميات

تسريحة الشعر هي من أهم التفاصيل التي تشغل بال العروس، تمامًا كفستان العرس وإطلالة المكياج؛ فشعرك هو سر جمالك الذي يمنحك إطلالة ساحرة في يوم زفافك.

إذا كنتِ في حيرة من أمرك لاختيار تسريحة الشعر المناسبة ليوم العرس، فاستوحي بعض الأفكار من النجمات العالميات.

الشينيون المنخفض
على طريقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون احصلي على الشينيون المنخفض الأنيق الذي يناسب صاحبات الشعر الطويل لإطلالة ملكيّة في يوم عرسك.

الكعكة السائبة
لا تقتصر تسريحة الكعكة فقط على صاحبات الشعر الطويل، لكنها مناسبة للشعر المتوسط الطول أيضًا. احصلي على كعكة الرأس مع بعض الخصلات السائبة لإطلالة حيوية ومرحة في يوم زفافك من وحي النجمة روزاموند بايك.

شاهدي أيضًا : 

 

الشينيون المضفر
الغرة الجانبية الأنيقة تضفي لمسة ساحرة على تسريحة الشينيون المضفر والمنخفض، طبقيها على طريقة النجمة كيرا نايتلي.

كعكة الرأس المنخفضة
للعروس المحبة للبساطة والنعومة، احصلي على تلك التسريحة الجذابة بتطبيق ذيل الحصان المنخفض مع لفه حول نفسه للحصول على كعكة منخفضة بشكل أنيق من النجمة فيليستي جونز.

الشينيون السائب
خصلات الشعر السائبة تمنحك إطلالة أنثوية جذابة مليئة بالحيوية. احصلي على تسريحة الشينيون السائب على طريقة النجمة أوليفيا وايلد.

الكعكة الملفوفة
لصاحبات الشعر الطويل، اجذبي الأنظار مع تسريحة الشعر المميزة من النجمة لوسي ليو التي تعتمد على الحصول على ضفيرة ذيل السمكة الملفوفة حول نفسها للحصول على كعكة الرأس المنخفضة بطريقة مبتكرة.

اقرئي أيضًا : 20 تسريحة من Selena Gomez لشعركِ

الشينيون الجانبي
تلك التسريحة الناعمة والبسيطة للعروس التي تعشق الأناقة والبساطة، فلا تحتاج للكثير من الوقت أو الجهد على طريقة النجمة أولجا كوريلنكو.

الكعكة الملفوفة
الفرق الجانبي مع كعكة الرأس الملفوفة هي تسريحة مثالية ليوم الزفاف، طبقيها وتمتعي بإطلالة مبهرة من النجمة إيما ستون.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات