نجوم 2017 بهالوين...إطلالات صادمة غير متوقعة!

احتفل مشاهير العالم بالهالوين الذي يصادف سنوياً بتاريخ 31 أكتوبر، والذى تقام له احتفالات كبرى بين مشاهير الفن هدفها لفت أنظار الإعلام وجمهورهم ومتابعيهم لأزيائهم التنكرية التي يحتفلون بها في هذه المناسبة من  كل عام والتي تغلب عليها دائمًا طابع الغرابة.

نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان احتفلت بالهالوين بمدينة لوس أنجلوس، في حفل خاص حضره عدد من المشاهير، حيث ظهرت بإطلالة أميرة هندية برفقة صديقها المقرب جوناثان شيبان، بينما تغيب زوجها مغني الراب العالمي المعروف كاني ويست، عن هذا الحفل.

اقرئي أيضاً:

بعد توقّف برنامجها وتقديم استقالتها ريهام سعيد تحتفل بعيد "هالوين"

أمل كلونى، زوجة جورج كلونى ظهرت بإطلالة مميزة من وحي السبعينات بعد فترة 5 أشهر من إنجابها طفليها التوأم، فى الحفل الذي أقامه زوجها، والذى يحرص سنوياً على تنظيمه ودعوة أصدقائه المقربين له، واختارت نفس اللوك للسبعينيات صديقتهما عارضة الأزياء السابقة سيندى كروفورد، وزوجها راندى جربر، وابنتهما الموديل كايا جيربر.

عربياً  حفلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الإعلامية الإماراتية لجين عمران التي احتفلت بذكرى ميلادها مع تزامن احتفالها  بالهالوين حيث شاركتها علا الفارس ومهيرة عبد العزيز وديمة بياعة ولانا الجندي وجويل ماردينيان وشذى حسون وشقيقتها أسيل الحفل.

تابعوا الصور وشاهدوا مشاهير الهالوين 2017.

اقرئي أيضاً:

بالصور...كيتي بيري تحتفل بالهالوين مع كيت هدسون وأورلاندو بلوم في خمسينات القرن الماضي

بالصور... ليوناردو دي كابريو يحتفل بالهالوين بقناع "ذئب" في منزل كيت هدسون بدون حبيبته

بالصور...أوبرا وينفري تحتفل بالهالوين في لوس أنجلوس بالنظارة

أضف تعليقا