فنانة شابة تظهر بالبيجاما وملابس مقطعة.. هل فقدت عقلها؟!

خضعت الفنانة الشابة رنا خليل لجلسة تصوير غريبة بعدسة المتميز أيمن لطفي، وظهرت فيها رنا خليل بشخصية زغلول الشهيرة التي جسدتها الفنانة القديرة إسعاد يونس وذلك بحسب بيان صحفي صدر عن مكتبها الإعلامي تسلمت الجميلة نسخة منه.

رنا خليل ارتدت بيجامه زغلول مع تيشيرت باللون الأحمر من تنسيق الأستايلست أمنية وياسمين بن علي، ومكياج خبيرة التجميل راندا عبد السلام التي غيرت من ملامح رنا خليل إلى شكل غير نظامي وعشوائي، بحسب البيان .

اقرئي أيضًا : عمرو يوسف يشتري لكندة علوش منزلاً بمنطقة الجونة بمبلغ ضخم

من جهتها أكدت رنا خليل أنها أرادت بجلسة تصوير زغلول تقديم رسالة إلى الوسط الفني بأنها بالرغم من دورها كحسناء في مسلسل "الحساب يجمع" الذي لاقى نجاحًا كبيرًا ورد فعل جماهيري واسع إلا أنها تستطيع تجسيد كل الشخصيات وأن كانت لا تظهر فيها جمالها لأن الفنان الحقيقي هو الذي يلعب جميع الأدوار دون الأرتباط بالشكل والمظهر، علاوة على أنها خرجت بتلك الجلسة عن فكرة الفنان ذو القالب الواحد من خلال تغيير وجهة نظر المخرج كونها فتاة مدللة.

وقد لاقت الجلسة ردود أفعال واسعة بمجرد نشرها فقد تسائل البعض مازحين أن كانت الفنانة قد فقدت عقلها وأكد آخرون أنها باحثة عن الشهرة بأي طريقة وذلك بحسب التعليقات على مواقع التواصل الأجتماعي.

اقرئي أيضًا : طلاق ياسمين صبري بعد خمسة أعوام من الزواج

أضف تعليقا