رولا سعد تكشف عن مستحضرات جمالها

تعكف الفنانة اللبنانية رولا سعد على تقديم برنامج "ليالي الأنس"، الذي يعرض عبر فضائية OTV اللبنانية. كما تحضر لأغنية منفردة ستصورها على طريقة الفيديو كليب.

 

أناقة رولا

تهتمّ رولا بأناقتها منذ الصغر، ومشاركتها في "ليالي الأنس" خير دليل على هذا العشق الفريد، لا سيّما أن إطلالاتها متجددة وجريئة. فهي تعترف أنها تحبّ الملابس كثيراً ولا يهمّها فقط اختيار تصاميم موقعة من ماركات عالمية، علماً أنها تختار منها ما يتماشى مع شخصيتها، إلا أنها قد تمضي أحياناً ساعات وهي تتسوّق، وبخاصة أن هذا الأمر يزيل عنها ضغوطات العمل ويؤمن لها راحة نفسية كبيرة، علماً أن إحدى الدراسات الحديثة، أظهرت أنّ التسوق يؤمن فوائد صحية مهمّة، إذ يُساهم في التغلب على الحزن والقلق اللذين يشعر بهما الإنسان، بسبب ضغوط العمل والحياة. وقد لاحظ الباحثون بأنه من النادر أن يشعر أيّ شخص بالحزن أثناء التسوّق. ألوانها المفضلة هي الأحمر، الأزرق، الأسود والأبيض.

 

عدة الجمال

من ناحية أخرى، لا تحبذ رولا وضع الكثير من مستحضرات التجميل، علماً أنها تفضل أن تكون على طبيعتها، وإذا دعت الحاجة إليها فلا بأس، إنما تفضل أن تعتمد مكياجاً خفيفاً وبسيطاً خلال النهار، أما في المساء، أو في مناسباتها الخاصة، فهي قد تلجأ حينها إلى المكياج القوي. قلم الحمرة بنظرها له أهمية كبيرة بين المستحضرات التجميلية، كونه يمنح البشرة إشراقة فريدة ولافتة. تهوى كثيراً مستحضرات MAC وDior الخاصة بأقلام الحمرة، كما تعتمد ماسكارا Hypnôse Drama من Lancôme لمكياج عيون رائع. أما في ما يتعلق بكريم الأساس، فهي قد تعتمد مستحضر Teint Miracle من Lancôme أو Studio Sculpt SPF 15 Foundation من MAC الذي يمنح بشرتها لمسة حريرية ومشرقة، لا سيما أنه يعمل بتركيبته المقاومة للماء على ترطيب الوجه وإعادة البريق إلى البشرة، فيؤمن لها مظهراً طبيعياً خالٍ من العيوب. اللافت أن رولا تتجنب أضافة بودرة الوجه بعد كريم الأساس، حتى لا يمنحها مظهراً مبالغاً فيه وخاصة أثناء النهار.

 

عطر نجمة

عطورها المفضلة هي: Chanel No. 5، Narciso Rodriguez،Just Cavalli Gold for Her من Roberto Cavalli وla Petite Robe Noire من Guerlain.

أضف تعليقا