بعد أزمة هيفاء وهبي فصل ثلاثة فنانين من نقابة الممثلين.. فماذا فعلوا؟!

قبل مرور عدة أسابيع على أزمة هيفاء وهبي ووقفها عن العمل، بعد تدخل نقابة الممثلين لإنهاء الخلاف بينها وبين المنتج محمد السبكي، أصدرت النقابة ذاتها برئاسة الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين قراراً جديداً بفصل ثلاثة من الممثلين العاملين بها.

النجوم الثلاثة الذين صدر قرار بفصلهم هم هشام عبدالحميد وهشام عبدالله ومحمد شومان، وذلك بسبب عملهم في بعض القنوات ذات التمويل القطري ما اعتبره زكي مرفوضاً تماماً وأصدر القرار بإيقافهم عن العمل في مصر، وفصلهم بشكل نهائي من النقابة بحسب ما قال في برنامج «العاصمة». مشيراً لأن السبب القانوني هو عدم دفعهم اشتراك تجديد العضوية وإرسالهم أشخاصاً لدفعها بدلاً منهم وهو أمر غير قانوني.

شاهدي الفيديو : 

 

وأوضح زكي في لقائه أن من حق أي ممثل مفصول التقدم من جديد للحصول على عضوية وإجراء الاختبارات له من البداية، وهذا في حال رغبتهم في الاستمرار بعملهم كممثلين، لكن ما يبدو واضحاً أنهم اتجهوا للعمل الإعلامي.

يشار إلى أن أزمة هيفاء وهبي مع نقابة الممثلين لم تنته حتى الآن، فقد تم استبدالها بياسمين صبري في فيلم الديزل الذي كان من المقرر أن تقوم هيفاء ببطولته قبل صدور القرار بوقفها عن العمل، وحتى الآن لم يتم حل الخلاف.

اقرئي أيضًا : لطفي بوشناق يصل مطار القاهرة رافعاً علمي مصر وتونس

يذكر أن أشرف زكي تدخل مؤخراً للصلح بين تامر عبدالمنعم ومحمد فؤاد، بعد أن وصل الخلاف بينهما إلى ساحات المحاكم.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب