غادة عادل تطلب من ضيفها أن يخلع ملابسه أمام الجمهور.. فهل وافق؟!

حلّ الفنان محمد فراج ضيفًا على الفنانة غادة عادل في برنامجها «تع اشرب شاي» مساء أمس في حلقة ضمت العديد من الفقرات الفنية.


وكشف فراج أنه لم يكن طالباً مجتهداً، وظل في الجامعة لمدة 9 سنوات بكلية التجارة جامعة القاهرة؛ مشيراً إلى أنه ارتبط بمسرح الجامعة ارتباطاً وثيقاً، وكان يعتبره بيته الثاني، لدرجة جعلته لا يرغب في مفارقة الجامعة! وقال إنه التحق في البداية بمعهد السينما ولم يكمل فيه، وقرر تركه؛ ليلتحق بكلية التجارة التي كانت تتميز بوجود مسرح كبير ومهم؛ لأن المسرح الجامعي مليء بالطاقات الخلاقة.

شاهدي أيضًا : 

 


وتحدث الفنان الشاب عن أهمية مسرح الجامعة بقوله: «لقد اهتم به فنانون كبار مثل فؤاد المهندس، وأكد فراج أنه لو عاد به الزمن للوراء؛ ليلتحق بالجامعة ويدرس فيها مرة أخرى، سيذاكر ويجتهد، ويحقق مكانة أكبر في الدراسة وسيصنع لنفسه مستقبلاً آخر بجانب التمثيل».

وخلال الحلقة أيضا فاجأت غادة ضيفها بطلب غريب، وهو أن يخلع ملابسه أمام الجمهور، في البداية لم يفهم فراج الفكرة؛ لكنها أوضحت قائلة إن هذه الفقرة تعتمد فكرتها على ارتدائه العديد من الملابس التي تناسب شخصيات مختلفة دون أن يكون الضيف على علم بما يرتديه، وعليه أن يخلع في كل مرة رداء إحدى هذه الشخصيات؛ ليستكشف ما تحته، ويبدأ في تجسيد أدوار على المسرح، تناسب هذه الشخصيات، ولكن دون ترتيب مسبق لقياس قدرته على الإلقاء والارتجال المسرحي.

اقرئي أيضًا : لطفي بوشناق يصل مطار القاهرة رافعاً علمي مصر وتونس

وفي فقرة أخرى استقبل فراج الطفل مصطفى علام صاحب العشر سنوات، الذي يمتلك موهبة في الموسيقى «عازف بيانو»، والذي قال إنه يتمنى أن يصبح موسيقاراً شهيراً مثل عمر خيرت، وإنه بدأ في احتراف الموسيقى، وعزف الدرامز وهو في عمر خمس سنوات بدعم من والدته، مما دفع الممثل الشاب لاحتضان الطفل والإشادة بموهبته وتشجيعه على الاستمرار.

 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات