بالصور.. حريق ديكور برنامج غادة عادل "تع اشرب شاي" على قناة DMC

حالة من الحزن والإنهيار أصابت الفنانة "غادة عادل" بعدما تعرض ديكور برنامجها "تع اشرب شاي" الذي تقدمه علي شاشة dmc للحريق، والذي كان مبنيًا في مسرح لسيه الحرية بالقاهرة.

من جهتها، شركة "ليوميديا" المنتجة لبرنامج "تع اشرب شاى" على فضائية DMC، تبدأ خلال أيام بتجهيز مكان بديل لاستئناف تصوير البرنامج بعد الحريق الذي التهم مسرح الليسيه صباح اليوم الثلاثاء، وتسبب في تدميره بالكامل.

وقالت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، إن البرنامج الذي تقدمه النجمة غادة عادل حظى على نسبة مشاهدة عالية وغير مسبوقة عقب عرض أولى حلقاته على فضائية DMC.

وأضاف البيان أن أسباب الجماهيرية التي حققها البرنامج ترجع إلى أنه يخاطب كافة فئات الأسرة وعلى وجه الخصوص فئة الشباب.

وأكدت ليوميديا أنه لم يتم حتى الآن معرفة الأسباب التي أدت إلى وقوع الحريق حيث لا تزال الجهات المختصة بوزارة الداخلية تقوم حاليًا بالإجراءات القانونية للوصول إلى طبيعة الحادث وأسباب اندلاع الحريق بهذا الشكل الكبير الذي تسبب بتلف الأثاث والأجهزة التقنية التي وفرتها الشركة من أجل تقديم برنامج كبير يتضمن هدف ورسالة، وقادر على المنافسة وسط هذا الكم الهائل من البرامج التي يتم عرضها حاليًا عبر الفضائيات وجار حاليًا حصر إجمالي قيمة التلفيات التي لحقت بالمسرح.

يذكر أن قوات الحماية المدنية بالقاهرة كانت قد تمكنت من السيطرة على حريق هائل نشب بمسرح الليسيه في شارع ريحان بمنطقة وسط القاهرة، وتمكنت عملية الإخماد دون وقوع أية خسائر بشرية، حيث لم يكن هناك أي شخص من فريق عمل البرنامج متواجدًا داخل المسرح ولكن كثافة النيران تسببت في إلتهام كميات كبيرة من الكراسى الجلدية والأخشاب وجميع أجزاء المسرح ودمرت الكافتيريا الخاصة بالمسرح.

أضف تعليقا