هل احتفل أبو هشيمة بخطوبته على شقيقة رونالدو رسميًا؟ وما موقف مي عز الدين؟

جددت بعض الصحف البرتغالية صباح اليوم خبر ارتباط رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بشقيقة لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو. ونشرت إحدى الصحف خبرًا يفيد أن كاتيا أفيرو البالغة من العمر 40 عامًا قد ارتبطت رسميًا برجل الأعمال المصري الذي يكبرها بأربعة أشهر واحتفلا سويًا بخطبة عائلية، بحسب هذه المواقع.

من جانبه نفى المكتب الإعلامي لأبو هشيمة خبر الارتباط أكثر من مرة، لكن هذه المرة أشارت الصحف إلى وجود خطبة رسمية، فهل يصح الأمر بعد كل هذا النفي؟

اقرئي أيضًا : بالصور.. مفاجأة غير متوقعة لابنة طلعت زكريا في عيد ميلادها 

وعلى الجانب الآخر لم تبد مي عز الدين أي رد فعل حول ما يتردد في الصحف البرتغالية، وقد انتشرت منذ فترة شائعة تفيد ارتباطها بأبو هشيمة «الزوج السابق لهيفاء وهبي» واستعدادهما للزواج.

يذكر أن هيفاء وهبي هاجمت طليقها في شهر رمضان الماضي بطريقة غير مباشرة عندما أشارت على صفحتها على إسنتجرام أن هناك شخصًا يحاول استغلال نفوذه الإعلامي في الإيقاع بمسلسلها الرمضاني، مما دفع البعض لتفسير كلامها باعتباره عن أبو هشيمة، خصوصًا أنها أشارت بأنه يستغل الإعلامي الخاص به للترويج لمسلسلات أخرى، وهو ما فسره البعض بكون المقصود الإعلامي عمرو أديب، الذي يقدم برنامج التوك شو الرئيسي على قناة أون تي في التي يمتلكها.

اقرئي أيضًا : سمية الخشاب: أحمد سعد أوقعني في غرامه منذ عامين وهذا سبب تأخر زواجنا 

أضف تعليقا