جمهور سمية الخشاب يشبهونها بفنانة "ركبني المرجيحة"

لا تزال أصداء حفل زفاف الفنانة سمية الخشاب على المطرب أحمد سعد مستمرة، فقد تعرضت الفنانة الشهيرة لحملة هجوم شديدة؛ بسبب فستان زفافها وماكياجها في حفل الزفاف، مما دفع البعض لتشبيهها بمطربة المرجيحة «دالي حسن».

ووضع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لسمية وصورًا لدالي بجوارها؛ لتوضيح مدى التشابه بين الصورتين، ومن جانبها علّقت «دالي» على السخرية منها؛ بقولها إنها ليست سعيدة بهذا التشبيه، وإن ماكياج سمية الخشاب في حفل زفافها لم يعجبها إطلاقًا، فقد كان سيئًا للغاية، فيما تحرص هي على الظهور بماكياج هادئ وجيد؛ بحكم كونها خبيرة تجميل، وتقدم نصائح للفتيات عن كيفية الظهور بجمال هادئ بلا مبالغة. وأضافت دالي بقولها: «لو استمعت سمية لنصائحي لما خرجت بهذا الشكل المبالغ فيه والسخيف في حفل زفافها».

اقرئي أيضًا : آمال ماهر تتخلى عن المكياج في أحدث جساتها التصويرية

يُذكر أن سمية وسعد يقضيان شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد فترة من البحث عن المكان الذي ينويان السفر إليه، ومن المقرر أن يشاركا معًا في عمل فني مشترك بمجرد عودتهما من السفر.

يشار إلى أن سعد وسمية شاركا معًا في أغنية «بالحلال» التي قدماها ضمن المسلسل الذي شاركت سمية في بطولته، وعُرض في شهر رمضان الماضي.

اقرئي أيضًا : أحمد سعد للجميلة: "هكذا بدأت قصة حبي لسمية الخشاب"

أضف تعليقا