شيرين رضا: عمرو دياب سندي في الحياة وهذه حقيقة زواجي من الفيشاوي

لا تزال الفنانة شيرين رضا مثيرة للجدل في كل ظهور إعلامي جديد لها، فهي لا تتوقف أبدًا عن التصريحات الجريئة والمثيرة، أحدثها ما قالته في الحلقة، التي حلّت فيها ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي، مساء أمس، في برنامجها «هنا العاصمة»، الذي يعرض على قناة «سي بي سي».

شيرين تحدثت خلال الحلقة عن العديد من المواقف التي مرّت بها في حياتها، وفجّرت العديد من المفاجآت التي صنعت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، منها رفض ابنتها نور الزواج، مؤكدة أنها فتاة متعلمة، وحصلت على العديد من الدراسات العلمية المتقدمة ما بين مصر ولندن، وقالت شيرين إنها تنصحها دائمًا بعدم التخلي عن حياتها مقابل الحياة مع رجل، مشيرة إلى أنها ترفض الفكرة من الأساس، وترى أن الارتباط مشروع اجتماعي فاشل.

شاهدي الفيديو : 

 

شيرين تحدثت خلال الحلقة أيضًا عن رأيها في الفنان الشاب أحمد الفيشاوي، ونصحته بالتركيز في عمله، وعدم الانشغال بأي أشياء أخرى في الحياة، كما نصحته أيضًا بضرورة الالتزام التام، سواء في مواعيد التصوير، أو في الكواليس.

وعندما سألتها لميس الحديدي عن حقيقة زواجها من الفيشاوي الصغير، أو تقدمه لطلب يدها، بحسب ما قال في أحد البرامج، نفت شيرين القصة، مؤكدة أنه كان يمزح.

اقرئي أيضًا : محمد رمضان يوافق على الظهور كدوبلير أمام ياسمين صبري في «الديزل»

على الجانب الآخر، تحدثت الفنانة الشهيرة عن علاقتها بعمرو دياب، وقالت إنه أحد أصدقائها التي تستند عليهم في الحياة حتى هذه اللحظة، مشيرة إلى أن والدها هو أيضًا سندها، وكذلك أصدقاؤها المقربون، وهو ما يغنيها تمامًا عن فكرة الزواج، وأضافت أيضًا، خلال الحلقة التي حققت انتشارًا واسعًا على السوشيال ميديا، أنها كانت السبب في فشل زواجها من «الهضبة»، كما يلقبه محبوه، لأنها تحب دائمًا التمسك برأيها.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب