كم تقاضى إياد نصار مقابل ظهوره في "الجماعة 2"؟

يظهر الفنان الأردني إياد نصار في الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة"، والذي كان قد قام ببطولة الجزء الأول منه عام 2010، وقدم خلاله شخصية حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، حيث حقق إياد من خلاله شهرة كبيرة في الشارع المصري.

وفي الجزء الثاني الذي كتبه المؤلف وحيد حامد يظهر إياد نصار مرة أخرى على الرغم من وفاة شخصية حسن البنا في الجزء الأول، ولكنه في الجزء الثاني سيظهر بطريقة الفلاش باك في عدة مشاهد، حيث تعود الأحداث إلى الماضي في بعض الأحيان، وهو ما استدعى تصوير الفنان الأردني بعض المشاهد في المسلسل.

وقد فاجأ مؤلف المسلسل وحيد حامد الجمهور بأن إياد نصار قرر عدم تقاضي أي أموال مقابل ظهوره في الجزء الثاني من المسلسل، حيث قام بتصوير جميع مشاهده بدون مقابل، مؤكدًا أن ظهوره في هذا الجزء سيكون كضيف شرف، ولكنها مشاهد هامة جدًا في الأحداث، وعلى الرغم من ذلك رفض إياد نصار تقاضي أجر مقابل هذه المشاهد.

وكان الجزء الأول من مسلسل "الجماعة" قد شهد البطولة الأولى لإياد نصار في مصر بعد مجموعة من الأعمال الناجحة في الدراما السورية، حيث شهد هذا المسلسل بداية ميلاد النجم الأردني في مصر، وعلى الرغم من مشاركته في بعض الأعمال المصرية قبلها بعام، ولكن مسلسل "الجماعة" هو الذي حقق له شهرة كبيرة في الشارع المصري وأصبح بعدها من النجوم المعروفين في الوطن العربي بالكامل.

أضف تعليقا