صيحة الأكسسوارات بطبقات عدّة

من عروض أزياء خريف 2017، رصدنا لكِ واحدة من أهمّ الصيحات، يمكن أن نطلق عليها طبقات الأكسسوارات أو تكديس الأكسسوارات، أي وضع أكثر من قطعة بشكلٍ متتالٍ سواء من العقود، الأساور أو الخواتم، بطريقة منسّقة وإنْ اختلفت تصاميمها.

طبقات من السلاسل والعقود
يجب اختيار قطع متفاوتة في الطول من السلاسل تكون تصاميمها بسيطة وناعمة من معدن واحد، مع إمكانيّة المزج بين عدّة ألوان من الأحجار الكريمة مثل عارضات Dolce & Gabbana.

فكرة أخرى لتطبيق صيحة تكديس السلاسل، وهي إرتداء الـ Cocker مع سلسلة طويلة مزيّنة بتعليقة عصرية، كتلك التي اعتمدتها عارضات أزياء Dior و Versace.

اقرئي أيضًا : أقراط موضة خريف 2017 ونصائح لإختيار الموديل المناسب لوجهك

السلاسل الكبيرة صيحة رائجة هذا الموسم، ويمكن أن تكون من طبقتين متفاوتتين في الطول، وقد ظهرت باللّون الذهبيّ في عروض أزياء Marc Jacobs و Moschino.

كذلك برزت الأكسسوارات المعدنيّة في عقود متدرّجة في الطول مع تعليقة كبيرة الحجم في عرض Alexander McQueen.

كذلك كانت هذه الصيحة بارزة بعقود من اللّؤلؤ لدى Chanel ومن الذهب بدوائر مختلفة الأحجام لدى Ralph Lauren .

طبقات الأساور
لا تقتصر صيحة الطبقات على السلاسل بل تعدّتها إلى الأساور كعلامة Alexander Wang وامتدّت للكفّ في أكسسوارات Louis Vuitton.
ولدى Chanel تعدّدت أشكال الأساور المتتالية، منها اللّؤلؤ ومنها الأحجار الكريمة الملوّنة.

أمّا علامة Proenza Schouler فقدّمت هذه الصيحة بشكل مختلف، فمزجت بين سوار أسود مكوّن من عدّة طبقات بآخر معدنيّ باللّون الذهبيّ.

أيضاً علامة Alexander McQueen مزجت بين الأساور، الأول من الجلد والثاني من المعدن بتصميم مبتكر وعريض.

ولإطلالة عصريّة، طرحت علامة Balmain السوار الجلديّ المتعدّد الطبقات والمتّصل بخاتم معدنيّ حول الإصبع، التصميم نفسه طرحته علامة Gucci ولكن بسلسلة معدنيّة تتدلّى منها حبّات اللّؤلؤ.

اقرئي أيضًا : هذا هو الـ Boot الرائج للخريف!

الخواتم المتعدّدة
لم تبرز صيحة خواتم الإصبع الواحد بشكل ملحوظ هذا الموسم، وحلّت بدلاً منها صيحة الخواتم المتعدّدة في الأصابع، وتفرّدت علامة Gucci بخواتم متعدّدة من التصميم نفسه يتّم وضعها جنباً إلى جنب.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات