بسبب هذه الصور تامر حسني في مرمى الانتقادات

على الرغم من تصدّره غلاف مجلة عالمية متخصصة في الموضة والأزياء، تحت شعار "رمز الموضة في الوطن العربي"، ظهر الفنان تامر حسني بجلسة تصوير للمجلة صدمت متابعيه.

فقد ظهر تامر ببدلتين واحدة بلون ذهبي، والثانية بلون نبيذي براق، تخطّت كل حدود الصرعة، لتحصد تعليقات سلبية على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى من قبل محبّي تامر، الذين رأوا في جلسة التصوير خطوة ناقصة لتامر المعروف بأناقته البسيطة.

وشبّهه البعض بالفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، في حين شببه آخرون بالفنان جو رعد لناحية اعتماده على لوك غريب.

 

إقرئي أيضًا:

  تامر حسني يعطل تصوير الموسم الثاني من برنامج The Voice Kids

 

وكانت المجلة العالمية قد عرّفت عن تامر بأنّه النجم الذي يطلق صيحات الموضة في المنطقة العربية، وأنه يبتكر باستمرار في طريقة ملابسه.

وأكدت إدارة المجلة أن تامر حسني فنان استثنائي متطور، ولديه وجهة نظر خاصة به، تضعه في مقدمة الصف، وتجعله رائداً في مجاله الفني، والأول في الموضة ليتبعه و يقلده شباب العالم العربي.

 

إقرئي أيضًا:

  هل تعرض تامر حسني للنصب؟

 

من جهة ثانية، وبعد تأهل مصر إلى مونديال روسيا 2018، قام تامر بإطلاق مبادرة لصالح منتخب مصر من خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" حيث طلب من الفنانين والإعلاميين عمل حفلة كبيرة للاحتفال بالمنتخب، ورحّب الفنان هشام عباس بالفكرة، في حين ينتظر أن يقوم فنانون آخرون بالتجاوب لتحديد مكان وموعد للحفل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب