هل تعرض تامر حسني للنصب؟

شنّت بعض الصحف المصرية هجوماً على الفنان تامر حسني، واتهمته بافتعال الأحداث واختراع الشائعات ليبقى في دائرة الضوء، بعد قيامه بإصدار بيان ينفي فيه ما قيل إنه نشر عن استعداده لإحياء حفلة في إحدى كليات الصيدلة.

وكان تامر قد نشر البيان عبر صفحته الخاصة على الفايسبوك،  مؤكدًا أن هذه عملية نصب يروج لها البعض وأنه سوف يتخذ إجراءات قانونية.

وجاء في بيان تامر: لا يوجد أي حفل خاص للنجم تامر حسني يوم ٩ أكتوبر بإحدى كليات الصيدلة، نود أن نوضح أنها عملية نصب، وسنتخذ كل الإجراءات القانونية.

 

اقرئي أيضًا: تامر حسني: علاج المطرب طارق فؤاد واجب إلزامي لابد أن أنفذه

 

وعلى الفور رد محمد الكفراوي الذي عرف عن نفسه بأنه أحد منظمي الحفل فكتب "انا محمد الكفراوي واحد من اللي بيعلنوا ع الحفله اللي حضرتك بتقول انها نصبايه واننا نصبين طيب اتاكد من وليد منصور الاول قبل ما تقول كده و لا انت سمعه الناس عندك عادي يغلط فيها عاوز رد منك ع الكلام ده و يا ريت نتكلم عشان ده يعتبر تجريح و اتهام الناس بالباطل".

 

اقرئي أيضًا:

  تامر حسني يتدخل لعلاج الفنان طارق فؤاد على نفقته الخاصة

 

ويبدو أن تامر حسني ومنظم الحفل والمنتج وليد منصور وقعوا جميعا ضحية سوء تنسيق ومن سيدفع الثمن طلاب كلية صيدلة الذين اشتروا البطاقات، وهو ما يضع تامر أمام مأزق جديد بعد أسابيع قليلة على فضيحة المسرح الصيني الذي نفى ان يكون قد كرم تامر في الولايات المتحدة الأميركية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب