كيف احتفل النجوم بتأهل المنتخب المصري لكأس العالم؟!

بمجرد انتهاء مباراة مصر والكونغو التي تأهل فيها المنتخب لكأس العالم، عبّر عدد كبير من الفنانين عن فرحتهم بالفوز كلٌّ على طريقته الخاصة.

محمد هنيدي من جانبه نشر صورة لتجمع الفنانين وصناع السينما في إحدى القاعات بالإسكندرية لمشاهدة المباراة، والتي ظهر فيها فاروق الفيشاوي والمنتج محمد العدل؛ للتعبير عن فرحته بالنصر، أما شيرين عبدالوهاب فنشرت صورة للمنتخب بعد انتهاء المباراة تضم حارس المرمى عصام الحضري واللاعب محمد صلاح وغيرهما من لاعبي الفريق، وكتبت عليها: «مبروك لكل شعب مصر.. مبروك لكل رجالة المنتخب، مبروك يا بلادي وصولنا لكأس العالم».

بيومي فؤاد من جانبه ظهر ضيفاً على قناة دي إم سي بعد انتهاء المباراة للحديث عن سعادته بالفوز قائلاً: إنه يتوقع دائماً النصر في اللحظات الأخيرة، كما عرض البرنامج لقطات له أثناء مشاهدته المباراة مع أصدقائه.

شاهدي الفيديو :

 


آسر ياسين من جانبه نشر صوراً له من منزله أثناء احتفاله بالفوز مرتدياً التيشرت الأحمر، فيما اكتفت أنغام بنشر صورة للعلم المصري مع تعليق الله أكبر ولله الحمد.

المطربة ديانا حداد أيضاً شاركت المصريين فرحتهم بنشرها صورة للاعب محمد صلاح، وكتبت عليها: «المنتخب المصري اليوم بقيادة محمد صلاح والحضري فرحتونا وشرفتونا.. ماشاء الله ومبروك للفراعنة».

تامر حسني من جانبه عبر عن فرحته وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج كل يوم مع الإعلامي عمرو أديب: «إن قلبه كان هيقف بعد الهدف الذي أحرزه الكونغو في مصر». وأشار تامر أنه كان متوقعاً الفوز ونشر فيديو عبر إنستجرام يتوقع فيه الهدف الثاني. وطلب تامر من عمرو عمل مبادرة لإقامة حفل غنائي يشارك في كل نجوم الغناء في مصر والوطن العربي؛ احتفالاً بهذه المناسبة.

شاهدي الفيديو : 



أما صلاح عبدالله فقد نشر صورة للاعب نفسه، مؤكداً أنه يعتبره ابنه بعد الفرحة التي تسبب فيها للشعب المصري كله.

يوسف الشريف أيضاً نشر صورة له تجمعه بزوجته أثناء حضورهما المباراة في إستاد برج العرب وبعدها أيضاً، معبراً بذلك عن فرحته بالفوز.

زينة أيضاً ظهرت على قناة أون تي في بعد انتهاء المباراة للحديث عن سعادتها بالفوز بقولها: «أنا فقدت السيطرة على نفسي بعد الهدف الثاني لدرجة أنني كنت أفكر في الاتصال بوالدي، رحمه الله؛ لأدخل السرور على قلبه مؤكدة أنها نسيت كل شيء.

شاهدي الفيديو :


 

أضف تعليقا