هؤلاء النجوم غازلوا ياسمين صبري علناً.. أحدثهم أحمد عز

مازال الحديث عن مغازلة الفنان أحمد عز للفنانة الشابة ياسمين صبري مستمراً.. عز نشر صورة زميلته الفنانة الشابة وكتب عليها: «خير ما أنجبت الصناعة المصرية الفنانة الجميلة والمتألقة ياسمين صبري»، مما تسبب في هجوم شديد على عز وتذكيره بقضيته مع زينة وتحذير للفنانة ياسمين صبري من حديث الفنان عنها.

أحمد عز لم يكن أول فنان يغازل ياسمين صبري علناً، فقد سبقه عدد كبير من النجوم مثل أشرف عبدالباقي، الذي استضافها في إحدى حلقات برنامجه «عيش الليلة»، الذي يذاع على قناة دي أم سي بقوله: «لو بتتكلمي عن النظرات أوريكي النظرات»، مما تسبب في خجل الفنانة، وعلقت ضاحكة: «سويت» فرد عليها: «بقيت سويت يا عم»، في الحلقة نفسها غازلها الفنان محمد رجب أثناء لقائهما سوياً لتمثيل أحد المشاهد بقوله: «يا صفايح الزبدة السايحة»؛ لترد له ياسمين معاكسته بقولها: «رجب حوش صاحبك عني».

اقرئي أيضًا : تامر عاشور يحتفل بزفافه الخميس المقبل

محمد إمام من جانبه وصفها وأشاد بجمالها على حسابه عبر انستجرام، وذلك بعد عملهما سوياً في فيلم «جحيم في الهند»، فقد علق إمام الصغير قائلاً: «مع الجميلة ياسمين صبري، اللي حلت الفيلم بظهورها على الشاشة، ممثلة شاطرة جدًا ومجتهدة، وأكتر واحدة فينا اتمرنت على مشاهد الأكشن والاستعراضات».

أما الفنان مصطفى خاطر فقد أشاد أيضاً بجمالها في حلقة من برنامجه «عم شكشك» بقوله: «إزاي الناس مش بتعاكسك في الشارع، ومش بتقولك يا مهلبية بالقشطة، يا كريز مقشر».

اقرئي أيضًا : أحمد عز يستغل ياسمين صبري ليوجه ضربة جديدة لزينة 

الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم الجارحي من جانبه كان له تعليق على أحدث تصويرية لياسمين قائلاً: «إن صور الفنانة ياسمين صبري أثارت الكثير من الجدل».

وأضاف الجارحي، على الهواء مباشرة في حواره ببرنامج «هنا العاصمة» على قناة «سي بي سي»: «أنا زي غالبية المشاهدين عرف ياسمين صبري شغالة إيه وميهمنيش ومتفرقش معايا، بس البنت بسم الله ما شاء الله قطر، وتجربة يجب أن تعمم».

اقرئي أيضًا : ياسمين صبري: كرهت جمالي وتمنيت أن أكون فتاة متواضعة الجمال.. لهذا السبب!

وتابع الإعلامي المعروف حديثه عنها: «ياسمين صبري أثبتت أن الإنسان أصله كنافة بالقشطة، قائلاً:«البنت مقدرش أقول عنها إلا أنها حاجة آخر فلامنك».

أضف تعليقا