هؤلاء النجوم سخروا من محمد رمضان آخرهم أحمد فهمي في مهرجان الجونة

أثارت كلمة الفنان أحمد فهمي في حفل افتتاح مهرجان الجونة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، الكلمة سخر فيها فهمي من عدد كبير من النجوم منهم محمد رمضان، فهمي تم اختياره لتقديم حفل الافتتاح، وألقى بكلمة ساخرة تهكم فيها على النجم محمد رمضان، بقوله أنه لو تم اختياره لتقديم الحفل سيكون ــــ ثقة في الله ــــ الثاني أو الثالث بحسب الإيرادات الجديدة، ويقصد بذلك تراجع مستوى رمضان في الفترة الأخيرة وعدم تصدره لشباك التذاكر كما كان يفعل في السابق.

فهمي لم يكن أول فنان يسخر من محمد رمضان، سبقه عدد كبير من زملائه، منهم محمد هنيدي الذي نشر صورته مع السيارة التي ظهر بها في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية كنوع من السخرية من سيارة رمضان الأحب إلى قلبه «الليمبورجيني».

أحمد حلمي تم اتهامه بالسخرية من النجم الشاب أيضاً، بعد نشره صورة داخل السيارة التي ظهر بها في فيلم «ظرف طارق» وهو ما اعتبره رمضان نوعاً من التهكم عليه وهاجمه بشدة واتهمه بالفشل، ونشبت بينهما معركة استمرت عدة أيام.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. أحمد الفيشاوي يعتذر عن اللفظ الخارج في مهرجان الجونة

المستشار مرتضى منصور أيضا سخر من رمضان بقوله: «كل المبدعين رحلوا وتبقى لنا حبيشة» وهي الجملة التي قالها في عزاء الفنان الكبير الراحل محمود عبدالعزيز، وأثارت جدلاً كبيراً وقتها.

باسم يوسف أيضاً سخر من أداء محمد رمضان، وكتب على حسابه على موقع تويتر صورة له مع أحد أصدقائه معلقًا عليها: «أخيرًا اتصورت مع الفنان المحبب لقلبي.. بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة» واعتبر البعض أن باسم يوسف سخر بهذه التويتة من الفنان محمد رمضان، والذي

نشر صورة له في وقت سابق مع سيارته وعلق عليها: «الحمد لله.. اشتريت أمس السيارتين الأقرب إلى قلبي لامبورجيني أفنتادور & رولز رويس جوست، بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي».

اقرئي أيضًا : غادة عبد الرازق تتهكم على أحمد الفيشاوي بلفظ خارج!

أحمد مكي أيضا كانت له جملة ساخرة من رمضان في الحلقة السابقة من مسلسل خلصانة بشياكة الذي عرض في شهر رمضان الماضي وهي: «أهم حاجة كلمة ثقة في الله دايماً بتجيب نجاح».

أضف تعليقا