غادة عبد الرازق تتهكم على أحمد الفيشاوي بلفظ خارج!

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورة لأحمد الفيشاوي مع الفنان الشاب أحمد مالك أثناء حضورهما مهرجان الجونة السينمائي، وكتبت بصيغة تهكمية: «برافو اختيار سليم لشخصيات سليمة، وجهة مشرفة مصر.. هذه هي الديمقراطية»، ثم كتبت لفظاً خارجاً تعرضت بسببه لانتقادات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن أحمد الفيشاوي حضر حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وقال لفظاً لا يليق به كنجم سينمائي بحسب تعبير عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منتقداً إدارة المهرجان التي جاءت بشاشة عرض غير مناسبة تهتز كثيراً؛ مما جعل هناك صعوبة في متابعتها.

اقرئي أيضًا : أحمد الفيشاوي يتحدث بطريقة غير لائقة بمهرجان الجونة .. فهل كان مخموراً؟

الفيشاوي يعرض له في المهرجان فيلم «شيخ جاكسون»، والذي تم إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص به بعد الكلمة التي ألقاها في حفل الافتتاح، ولكن إدارة القناة أكدت أن الأسباب خارجة عن إرادتها.

الغريب أن غادة عبد الرازق لم تمنح الفيشاوي الصغير فرصة التعرف على أسباب حديثه بهذا الشكل رغم أنها طالبت جمهورها بمسامحتها على خطئها في فيديو اللايف، وأعلنت عن غضبها بسبب تصيد الجمهور لأخطائها بينما تصيدت هي خطأ الفيشاوي، ولم تمنحه فرصة الدفاع عن نفسه.

اقرئي أيضًا : عادل إمام يحرج مقدم مهرجان الجونة السينمائي على الهواء

آخر أعمال غادة كان مسلسلاً بعنوان «أرض جو»، الذي شاركها في بطولته هيثم شاكر وعدد كبير من النجوم وعرض في شهر رمضان الماضي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب