تفتيت الدهون بملعقة من هذه التوابل الثلاثة!

لا تقتصر فوائد ووظائف التوابل على أنّها منكّهة للأطباق كما هو شائع، بل تتعدّاها إلى الطبّ، فأنواع كثيرة منها تعدّ بمثابة دواء وعلاج للكثير من الأمراض، تعمل أيضاً على تقوية مناعة الجسم، هذا فضلاً عن فوائدها التجميليّة، خاصّة لجهة إنقاص الوزن من خلال تحفيزها على حرق الدهون.

من ملايين الأصناف من التوابل، ينصح الخبراء بخلط كميّات متساوية من الكمّون، القرفة والزنجبيل، وحفظها في وعاء محكم الغلق، وبتناول ملعقة واحدة يوميّاً للتخلص من دهون البطن نهائيّاً.

شاهدي أيضًا : 



الكمّون من الوصفات القديمة لعلاج مشاكل الهضم وآلام المعدة، وما يجهل عنه الكثير أنّه محفّز لعمليّة الأيض وبالتالي يدفع الجسم نحو حرق الدهون بكفاءة أكبر.

أمّا القرفة والزنجبيل معاً، خليط ساحر ليس فقط لحرق الدهون، وإنّما لصحّة الجسم بشكل عام، فيعدّ بمثابة مضادّ حيويّ يحارب العدوى والالتهابات.

اقرئي أيضًا : اكتشاف يابانيّ لتفتيت الدهون!

مشروب صباحيّ يقضي على الكرش

بالطبع من الصعب تناول ملعقة كاملة من التوابل الثلاثة، لذا يمكن إضافتها لكوب من الماء الساخن مع قطرات من عصير ليمونة لتحسين المذاق وزيادة الفاعليّة.

هذا وينصح المختصّون بتناول كوب من هذا المشروب قبل الوجبة الرئيسيّة، ولنتيجة أسرع يمكن زيادة الجرعة إلى كوبين أو ثلاثة يوميّاً.

اقرئي أيضًا : قوام مثالي فى 14 يومًا، بريجيم أطباق السلاطة

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة