إيمان العاصي: نعم ارتديت الحجاب وهذه أسبابي

كشفت الفنانة إيمان العاصي أنها اضطرت لارتداء الحجاب في فترة ما من حياتها تحت ضغط مجتمعي والظهور به في أحد البرامج التلفزيونية رغم عدم ارتدائها له في حياتها الخاصة في ذلك الوقت.

وأوضحت إيمان تفاصيل القصة في برنامج «من طاقتك لسلامو عليكو» على راديو أنرجي والتي حلت ضيفة عليه مساء أمس وقالت إن هذه الفترة كانت بعد عرض مسلسل «حضرة المتهم أبي» حيث اختفت لفترة عن الفن واعتادت الاعتكاف في المسجد خصوصاً في العشرة الأواخر من رمضان ووقتها انطلقت شائعة تفيد كونها محجبة وبدأ الإعلام في التعامل معها بنفس المنطق مما دفعها للظهور في أحد البرامج وهي مرتدية الحجاب خوفاً من مواجهة المجتمع بالحقيقة. وهو ما يعني أنها كانت محجبة إعلاميا فقط، ولكن في حياتي العامة كنت أخلعه بحسب تعبيرها.

اقرئي أيضًا : لأول مرة.. غادة عبدالرازق تتنازل عن البطولة وتعود للأدوار المساعدة 

كما تحدثت إيمان العاصي عن دورها في مسلسل «الحساب يجمع» مؤكدة أنه واحد من أصعب أدوارها على الإطلاق وتسبب في إرهاقها نفسياً لدرجة جعلتها تفكر في زيارة الطبيب النفسي للمرة الأولى في حياتها.

إيمان تحدثت أيضاً عن عشقها الدائم للسينما، مؤكدة أنها تحبها بدرجة كبيرة أكثر من التلفزيون لأن السينما هي التاريخ الذي يبقي بعد نهاية العرض، وتمنت تقديم أعمال فنية ناجحة في السينما قريباً.

اقرئي أيضًا : ما مصير العصابة المتهمة بسرقة منزل الفنانة فردوس عبدالحميد؟ 

أضف تعليقا