يسرا للجميلة : صفعت إيمان العاصي على وجهها ثم بكيت واعتذرت لها

هي فنانة نجحت في الحفاظ على نجوميتها لسنوات طويلة.. أحبها الجمهور في كل مراحلها العمرية وازداد تعلقه بها كلما ازداد عدد أعوامها وخبراتها في مجال التمثيل.

اسمها الحقيقي "سيفين" والدلع "سيفا" والشهرة يسرا. أما آخر أعمالها الفنية فكان مسلسل "الحساب يجمع" الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً. فتحت قلبها للجميلة وتحدثت عن مشوارها وحبها لدور "نعيمة" الذي قدمته مؤخراً في المسلسل وكذلك عن علاقتها بالمذيع الراحل عمرو سمير.

هذه علاقتي بأزمة جزيرة الوراق

اقرئي أيضًا : تامر عاشور ممنوع من تقديم أغنياته في حفلاته .. فما السبب!

في البداية كان الحديث عن أزمة جزيرة الوراق التي تناولها مسلسلها الأخير "الحساب يجمع" لكن يسرا أكدت أن العمل لم يحمل أي إسقاطات سياسية، ولم يتم تصويره في الجزيرة بل في "الوراق" نفسها، وهي المنطقة المقابلة للمنازل التي تم إزالتها. وعن أصعب مشاهدها في المسلسل قالت إن ذلك الذي صفعت فيه إيمان العاصي على وجهها كان الأصعب على الإطلاق، فقد كنت حريصة على أن تكون يدي خفيفة أثناء الضرب لكن من الصعب السيطرة على شعور الممثل أثناء الاندماج لذا فقد بكيت بعد انتهائي من التصوير واعتذرت لها بشدة .

وعن "نعيمة" تقول "سيفا" كما يناديها المقربون منها إنها سعيدة جداً بردود الأفعال خصوصاً أنها شخصية تشعرك وكأنها من لحم ودم موجودة بيننا، فكلنا "خدامين أكل عيشنا" كما قالت نعيمة في إحدى حلقات المسلسل أياً كان مجال عملنا سواء في الهندسة أو الطب أو الغناء والتمثيل وخلافه.

اقرئي أيضًا : شعبان عبد الرحيم: المخدرات ليست السبب في دخولي المستشفى

عادل إمام يرفع شعار "لا مجاملات في العمل"

من المسلسل للبرنامج انتقلنا للحديث عن الحلقة الأولى التي يحل فيها عادل إمام ضيفاً عليها، وسألناها إن كانت موافقته مجاملة له باعتباره صديق العمر ورفيق الكفاح، أم مجاملة لابنه رامي منتج البرنامج، فأجابت :"لا هذا ولا ذاك"، عادل فنان كبير ولا يجامل في عمله إطلاقاً بالعمل عمل ولو فتح على نفسه باب المجاملات لما أغلق أبداً، وتكمل قائلة :"وأنا أتشرف بوجوده في الحلقة الأولى، وأتمنى أن يحقق البرنامج ردود أفعال جيدة".

هل تعودين بالفعل للغناء؟ سألناها فأجابت :"ربما" فأغنيتي الأخيرة "حب" التي قدمتها مع حميد الشاعري حققت نجاحاً معقولاً، وعدد كبير من الناس أحبوها فلم لا؟ ولكني حالياً مشغولة قليلاً بتصوير الأعمال الدرامية لدرجة أنني لا أجد الوقت الكافي للتفكير حتى في السينما.

اقرئي أيضًا : رانيا فريد شوقي في جلسة تصوير .. هل أجرت عملية تجميل؟! 

ظافر العابدين ممثل عالمي وفيلمي القادم معه

هنا جاء دور الحديث عن تجربتها السينمائية القادمة مع الفنان التونسي ظافر العابدين فقالت إن الخبر صحيح، وهناك بالفعل مشروع يتم التجهيز له مع هذا الفنان الموهوب يعيدني للسينما بعد غياب طويل، فآخر أعمالي كان "جيم أوفر" مع مي عزالدين وشجعني على العودة أنني سأقف أمام ممثل هو "عالمي" وهو ظافر العابدين فهو موهوب بمعنى الكلمة، لكن حتى الآن مازال العمل في إطار التجهيزات، ولم نبدأ التصوير بعد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب