منى عبد الغني تعود للسينما بعد 29 عاماً من الغياب

نجح السيناريست وحيد حامد في إقناع الفنانة منى عبد الغني في العودة للسينما من خلال فيلم «سري للغاية»، الذي انتهى من كتابته ويتم تصويره حالياً في استويو الأهرام.

وعلمت الجميلة أن منى أخذت وقتاً طويلاً نسبياً للموافقة على العودة خصوصاً أن آخر أعمالها كان فيلم «الكلام في الممنوع» مع الفنان نور الشريف، والذي عرض عام 1998 ومن بعدها اتخذت الفنانة الشهيرة قراراً بعدم التواجد في السينما؛ لكنها لم تعلنه بشكل كبير فقط اكتفت بالظهور في البرامج التلفزيونية وبعض الأغاني الوطنية.

اقرئي أيضًا : إعلامي شهير يفقد أعصابه وينفعل على الهواء والسبب مفاجأة 

منى أعجبت بسيناريو الفيلم خصوصاً أنه ليس عملاً عاطفياً أو من أفلام الحركة بل يؤرخ لمرحلة مهمة فى تاريخ مصر؛ حيث تبدأ أحداث الفيلم بعد ثورة 25 يناير 2011، وتنتهي مع قيام ثورة 30 يونيو، ويركز بشكل أساسي على ما يتعرض له الوطن من هجمات إرهابية، مثل تفجير الكنائس وأحداث رفح ومقتل الجنود المصريين، وواقعة اختطافهم وغيرها.

الفيلم يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا وعادل إمام وكريم عبد العزيز ومحمد رمضان وميزانيته المبدئية 200 مليون جنيه، ويعد واحداً من أضخم الأفلام التي تم إنتاجها في الفترة الأخيرة، وهو إخراج محمد سامي وإنتاج مشترك بين كامل أبو علي وأحمد أبو هشيمة.

اقرئي أيضًا : إيمان العاصي: نعم ارتديت الحجاب وهذه أسبابي 

ويجسد السقا في الفيلم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما يجسد نبيل الحلفاوي دور المشير طنطاوي، ويجسد أحمد رزق دور الرئيس السابق محمد مرسي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب