مكياج خفيف للجامعة لتبدين على طبيعتك بالفيديو

 مع بداية العام الدراسي الجامعي تحتاج كل فتاة الى نصائح جمالية لتظهر بأبهى حلة في الجامعة. ومن الطبيعي ان يختلف مكياج الذي تطبيقنه في الجامعة عن المكياج الذي تضعينه في اي مناسبة أو مكان آخر.

إليك بعض النصائح الضرورية لتكوني جميلة وكأنك من دون مكياج في الجامعة.

رسم الحواجب: أول خطوة عليك القيام بها قبل تنفيذ المكياج هي رسم الحواجب بواسطة القلم الخاص بالحواجب او بريشة خاصة وظلال عيون مات. لتبدو حواجبك وكأنها طبيعية ابتعدي عن اللون الاسود الداكن واعتمدي البني الغامق .

- لا للكونتورينغ: لا يحتاج لوك الطالبة الى الكونتورينغ، بل القليل من كريم الاساس يكفي لوحده. وزّعيه على وجهك من دون أي اضافات أخرى.

- مكياج العيون : من أكثر الالوان التي تليق  بالجامعة هو المكياج الترابي أيّ تدرجات البني والباج والزهري. طبقي ذلك المكياج على ملامحك وسوف تلاحظين الفرق، فهو يعطيك إطلالة ناعمة وفي الوقت نفسه يبرز ملامحك. اعتمدي على ظلال العينين وأحمر الشفاه البني النيود.

- البلاشر: أما أحمر الخدود فيمكن إعتماد الوردي اللماع قليلاً كي يكسر من حدة البني.

-الكحل : في حال أردت إحداث تغيير في حضورك عليك وضع القليل من الكحل الاسود داخل العين. فالكحل قادر على احداث فرق كبير في ملامحك، ويجذب الانظار اليك.

الماسكارا والرموش: ابتعدي عن الرموش الاصطناعية في الجامعة، وإلجأي الى الماسكارا. ضعي الماسكارا حتى لو أكثرت منها، مع القليل من المكياج فحسب.

 

 

اقرئي أيضاً

  بالفيديو: طريقة رسم حواجب كثيفة بالقلم بسرعة ودقة

بالفيديو: طريقة وضع مكياج برونزي للصيف

  بالفيديو: طريقة رسم الحواجب بالمكياج بشكل طبيعي جداً

 

أضف تعليقا