كيف ترتدين الأكسسوار الأكثر رواجاً في الشتاء القادم؟

أسابيع قليلة ونستقبل فصل الشتاء المعروف بأزيائه الأنيقة والراقية، فنعتمد فيه خامات فاخرة سواء في المعاطف أو السترات. وتعتبر الأوشحة وأغطية الرأس المصنوعة من الفرو والصوف هي أبرز الإكسسوارات التي تكمل أناقتنا في الشتاء، ولكن هناك إكسسوار آخر يرتبط بصورة أكبر بموسم الشتاء. قد لا تضعينه في اعتبارك، ولكنه برز في صيحات موضة شتاء 2018 ليستعيد مكانته بقوة ويبرز هذا الموسم.

نحدثك عن البروش، فهو إكسسوار لا يرتبط بمرحلة عمرية محددة ويمكن ارتداؤه بطرق مختلفة، لتتعرفي معنا على طرق ارتداء البروش وتنسيقه مع أزياء الشتاء.

البروش بدلاً من القلادة

اقرئي أيضًا :  كيف ترتدين الإكسسوار الأكثر رواجاً في الشتاء القادم؟


يمكنك اعتماد البروش كإسسوار عنق بدلاً من القلادة، ليزين منطقة القبّة ويزيدك جاذبية. استوحي طريقة ارتداء البروش على ياقة الأزياء من النجمة بليك ليفلي.
أيضاً جربي وضع البروش أعلى الزر الخاص بالقميص ليغطيه، ولاحظي كيف يبدو القميص مختلفاً بهذه اللمسة.
 

استخدام البروش لتثبيت الوشاح
فكرة مميزة لارتداء البروش، ولتغيير طريقة ارتدائك للوشاح الشتوي، فيمكن جزئي الوشاح حول الرقبة عبر البروش، وكذلك يمكنك إغلاق المعطف عبر بروش أنيق.
 

اقرئي أيضًا : أبرز أكسسوارات موضة ربيع 2018 من أسبوع نيويورك

بروش التربان
عادةً ما يكون التربان ذو تصميم بسيط، وإذا كان اختيارك لتربان بلون موحد، فيمكن أن تضيفي له بروشاً برّاقاً ليمنحك إطلالة فاخرة. كذلك يمكن إضافة البروش لغطاء الرأس الصوف أو الفرو.
 

البروش لتزيين الحقائب
طريقة أخرى لاستخدام البروش، وهي تثبيته على حقيبتك ذات التصميم التقليدي، لتجددي من شكلها وتجعليها لافتة للأنظار.
 

تجديد أزيائك
يعد البروش إكسسواراً مثالياً لتجديد أزيائك القديمة، ففستانك الأسود البسيط يمكن أن يبدو فستان سهرة فخماً من خلال إضافة بروش برّاق له، وكذلك عباءتك السوداء الناعمة يمكن أن تبدو باهظة الثمن ببروش يزينها.

الطريقة التقليدية لاعتماد البروش
إنها الطريقة التي لا تنتهي موضتها، وهي تثبيت البروش على جانب السترة الرسمية أو البليزر أو حتى المعطف، وهو الأسلوب الذي تتبعه كثير من المشاهير والنجمات الأنيقات، وعلى رأسهن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.
تصاميم البروش الرائجة لخريف وشتاء 2017 2018

اقرئي أيضًا : موضة خريف 2017 .. أكسسوارات باللون الأحمر ونصائح لتنسيقها بأناقة

بروش الريش
قدمت علامة لانفان البروش المصنوع من الريش بأسلوب أنيق وعصري ليتناسب مع مختلف الإطلالات الرسمية.

بروش الورود
على الرغم من أننا نتحدث عن موسم الشتاء، إلا أن بروش الورود هو الأبرز لهذا الموسم، ويتميز بروش الورود بأنه يجعل إطلالتك الشتوية نابضة بالحيوية، وقد قدمت علامة شانيل بروش الوردة بأسلوب غير تقليدي.

البروش البرّاق
ويبقى البروش المرصع بفصوص الكريستال البرّاقة هو نجم السهرات والمناسبات، وخاصةً مع الأزياء التي تتسم ببساطة التصميم ونعومة الألوان.

اقرئي أيضًا : أكسسورات خريف شتاء 2017-2018

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات