غادة عبد الرازق.. رشاقة ملفتة على عتبة الخمسين

6-6-1966 هو تاريخ ميلاد النجمة غادة عبد الرازق، المميّزة بأدوارها وأناقتها وشبابها الدائم وطولها الفارع، ورشاقتها. كما أن هذا التاريخ هو الدليل لكل من لا يصدّق أنها شارفت على بلوغ عامها الخمسين، وهي لا تزال تبدو في سن ابنتها روتانا! ومن يراها تلاعب حفيدتيها وتركض وراءهما بكل خفة، قد لا يصدّق أنها جدّتهما.. فما هو سرّ شبابها ورشاقتها التي تحسد عليها؟

غادة عبد الرازق امرأة واثقة من نفسها إلى أقصى الحدود، وهي لا تتخفّى وراء نظاراتها الشمسية إذا لم تكن تضع المكياج، بل نراها تلتقط الصور و"السيلفي" بوجهٍ خالٍ من المساحيق، كما تظهر خلال إجازاتها ورحلاتها بالنظارة الطبية التي تختارها من أهم الماركات العالمية بالطبع، وهي صاحبة شخصية مرحة تنعكس على تألق وجهها وبشرتها التي تعتني بها كثيراً، وخصوصاً أن فيها آثار قديمة لحب الشباب.
غادة توصلت إلى الاستنتاج بأن الحمية الغذائية لا تفيدها، لذا تتناول جميع أنواع المأكولات، ولكن بكمياتٍ قليلة، كما تلجأ إلى تنظيف جسمها من الرواسب السامة detox ، عبر شربها العصير وتناول الفواكه والخضار ليومين متتاليين كل شهر.

وبالعكس مما يعتقده البعض، لا تقصد غادة النادي الرياضي بانتظام، بل تحافظ على رشاقتها بممارسة رياضة الجري وركوب الخيل والسباحة.

شاهدي معنا بالصور أجمل اللقطات التي تظهر رشاقة غادة عبد الرازق، وأخبرينا: هل تصدّقين أنها على أبواب الخمسين؟

أضف تعليقا