نضارة بشرتك.. استعيديها بتقنية "ليزر سبكترا"

كلٌّ منّا ترغب في استعادة نضارة بشرة الطفولة، والتخلّص من مشاكل البشرة المزمنة..هذا المطلب لم يعد بعيد المنال، فبعد سنوات من التجارب والدراسات، بدأت تقنية تجديد الخلايا بليزر الـ spectra تلقى رواجاً واسعاً في الدول العربية، وأكثر من أيّ وقت مضى، ما يعني أنه أصبح بإمكانك معالجة حب الشباب ومحو آثارها، تضييق مسام البشرة الواسعة، إزالة علامات الكلف والتصبغات الجلدية والبقع الناتجة عن التقدّم في السن، وكذلك توحيد لون البشرة والتخلّص من الوشم بشكلٍ نهائي.

عن هذه التقنية التجميلية، تقول اختصاصية البشرة "ليدي بليشي" من عيادة "بيللا كلينيك":

-  السبكترا تقنيه فريدة، قادرة على اختراق الجلد والوصول إلى طبقاته العميقة، وهي تتيح التحكّم بقوة الليزر وإطلاق نبضات مختلفه منه لمعالجه البشرة بفاعلية وأمان، ودون آثارٍ جانبية أو حروق، مع الحفاظ على الخلايا السليمة من الضرر.. أما النتائج السريعة فتظهر إثر الجلسة الأولى من العلاج، مع إمكانية استمراره حتى التخلّص التام من المشكلة.
إذا أردت التخلص من إحدى المشاكل الجلديّة المذكورة، ننصحك باستشارة طبيب أمراض جلدية، قبل الخضوع لجلسات "ليزر سبكترا"، فوحده القادر على أن يفيدك في ما إذا كان هذا العلاج ملائماً لك، وما إذا كان هو الحل الأنسب لمشكلتك، أو ينصحك باعتماد وسيلةٍ طبيّة أخرى.

أضف تعليقا