هكذا تلفتين نظر برجه وتجعلينه يفكر بك طوال الوقت

سواء كنت تكنين له الإعجاب أو الحب فإن كل ما تريده المرأة هو أن يبادلها الرجل الاعجاب أو الحب. أحياناً الامور تسير بشكل سلسل وتلقائي وأحياناً قد تحتاجين الى بعض المساعدة من أجل لفت نظره والحصول على إعجابه وفق الأبراج.
 
 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل ينجذب الى المرأة الطموحة التي تملك المحفزات التي تجعلها تكترث لمسار حياتها المهنية.. يريدها ان تكون تنافسية كي تتمكن من حثه على التطور والقيام بالمزيد. ان كان هدفك لفت نظره وجعله يفكر بك طوال الوقت فعليك أن تجعلي شغفك حول ملاحقة اهدافك في الحياة هو المحور الاساسي لاي حديث يدور بينكما. بمجرد ان يلمس هذا الشغف فإن لم تكن شخصيتك قد لفتت نظره من قبل فهذه النقطة ستضمن لك ذلك وأكثر.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار
الرجل الثور يشعر بالإنجذاب الى المرأة الحساسة واللطيفة وهو يريد شريكة يمكنها ان تتعامل مع جانبه الحساس. لذلك عليك إظهار جانبك الحساس ..والصبر، الامور لن يتم بسرعة مع الثور لانه يريدها ان تسير خطوة تلو الاخرى من دون تسرع. ولكن يمكن تسريع الامور بشكل طفيف وذلك من خلال قيامك بالمبادرة.. فذلك يسهل الامور عليه. ولكن لا تبالغي كثيراً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء يحب المرأة التي تملك حس فكاهة، فمفتاح قلبه هو الضحك. لجعله يفكر بك طوال الوقت عليك ان تكوني ظريفة ومضحكة وخفيفة الظل. وبما ان هذه الخصال لا يمكن تصنعها فإما تكوني كذلك أو لا تكوني. ولكن الفكاهة تأتي مع شرط عدم المبالغة، بما ان هذا البرج يملك شخصيتين فاحياناً النكتة التي جعلته يضحك بالامس قد لا تروق له اليوم.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

كوني جريئة ومبادرة.. فالسرطان برج خجول ويعاني من الكثير من مشاعر إنعدام الامان حين يتعلق الامر بالعلاقات. لذلك حين يشعر بأنك تقومين بكل ما بوسعك لإظهار إهتمامك به فهو سيقدر ذلك كثيراً. مبادرتك ستسهل عليه حياته، لانه ليس من النوع الذي يبادر وعليه الطريق ستكون اسهل.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الرجل الأسد ينجذب الى المرأة الناجحة الطموحة والتي تهتم بطلتها وملابسها. لذلك طلتك يجب ان تكون مثالية كما عليك ان تتصرفي وكأنك لا تكترثين لاحد، وهو من ضمنهم، لانك قوية ومستقلة.
بطبيعة الحال عليك عدم التبجح، فهذا مجاله هو، أظهري نقاط قوتك من دون تبجح واتركي له المجال ليتبجح كما يشاء. السر هنا هو إظهار شخصيتك القوية المستقلة وستجدينه يحاول كل ما بوسعه من اجل كسب حبك.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يحب المرأة اللطيفة التي تهتم بالاخرين. لذلك عليك بإظهار جوانب شخصيتك غير الانانية والتي تتعاطف مع غيرها وتهتم بكل صدق لهم. المشكلة هنا هو انه في حال كانت المرأة تدعي بانها كذلك فالعذراء يمكن إكتشاف الادعاء بلمح البصر، وبالتالي ان لم تكوني لطيفة بطبعك فلا حظوظ لك معه.

 

ابراج

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرجل الميزان ينجذب للمرأة التي تحب الحياة الاجتماعية وسهلة المعشر. اسهل طريقة للفت نظره هي بالانخراط في محادثة معه. كوني واثقة من نفسك وفي الوقت عينه متواضعة، فهو يكره النساء المتعجرفات. كل ما يبحث عنه هو إمرأة يمكنه التواصل معها بسهولة.


العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يحب المرأة التي تملك الشغف وتحب المغامرة. لذلك عليك إظهار جانبك الجريء الذي لا يخاف من شيء. ولكن يجب عدم المبالغة لانه وبمجرد تحول الامور الى الجنون فهو سيتراجع. هو يبحث عن جرأة مقبولة لا تخيفه ولا تجعله يقوم بما لا يريد القيام به.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس طفل كبير، عديم المسؤولية وحياته عبارة عن المرح والمغامرة. للفت نظره عليك ان تظهري له بأنك إمرأة يمكن الاعتماد عليها وبأنك قادرة على تحمل المسؤوليات. لكن لا تبالغي بالامر والا صنفك فوراً بانك مملة. لذلك قليل من المرح وقليل من حس المسؤولية وبالتالي ستمثلين التوازن الذي يفتقده في شخصيته وحياته.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي ينجذب الى المرأة المخلصة. البرج هذا يحب بصدق ويبحث عن علاقات طويلة الامد ولا يهمه على الإطلاق العلاقات العابرة. هو يريد إمرأة يمكنه ان يثق بها وبإستعدادها للقيام بكل ما بوسعها من أجل إنجاح العلاقة. ولكن الامر لن يحدث بين ليلة وضحاها بل يتطلب الوقت، لذلك كوني صبورة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الرجل الدلو ينجذب الى المرأة المثقفة.. يريد إمرأة يمكنه ان يتحدث معها حول اي امر كان وأن تشاركه إهتماماته وشغفه. للحصول على انتباهه قومي بذكر اي موضوع تدركين بان تعرفين الكثير عنه، بطبيعة الحال الموضوع هذا لا علاقة له بالملابس او المكياج أو اي من القشور.

ولكن طريقك السريع الى قلبه هو عدم إظهار تعلقك الشديد لانه يحتاج الى مساحته الخاصة.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الحوت ينجذب الى المرأة التي تملك عاطفة جياشة، والتي تشعر بكل شيء بحدة والتي لا تخاف من إظهار الشغف.

للفت نظره عليك بحشر المشاعر في كل محادثة تتم بينكما. كوني صادق معه لانه من الابراج التي تتعرض للإستغلال بشكل دائم. حين يشعر بان الراوبط بينكما صادقة فهو لن يتمكن عن منع نفسه من التفكير بك طوال الوقت.

 

إقرئي أيضاً:

هذه الأبراج لا تظهر ولا تتحدث عن مشاعرها.. على الإطلاق

نوعية الغزل التي تذيب قلبه وفق الأبراج

تريدين رجلاً يبادر ولا يتردد؟ إبحثي عن هذه الأبراج

أضف تعليقا