هذه الأبراج لا تظهر ولا تتحدث عن مشاعرها.. على الإطلاق

إن كان هدفك التواجد مع أشخاص، سواء في علاقة صداقة أو حب أو زواج، يملكون الوضوح العاطفي فعليك عدم إختيار أي من الأبراج التي سنتحدث عنها. هذه الأبراج تجد صعوبة بالغة في الحديث أو التعبير عن مشاعرها ومعهم يجب القراءة بين السطور وفهم مشاعرهم وعدم التوقع بأنهم قد يتحدثون يوماً بشكل واضح ومباشر عما يشعرون به.

التعامل معهم منهك بلا شك، لانه لا مجال لمعرفة ما يدور داخلهم فإن كانوا سعداء لن يعبروا وان كانوا يعانون من التعاسة فلن يعبروا عن ذلك أيضاً. صحيح ان كل شخص يخفي مشاعره لمجموعة مختلفة من الأسباب، ولكن المعضلة الكبرى هي انه ان لم نعرف ما الذي يشعرون به، فكيف سنعرف وفق أي أسس سنتعامل بها معهم!


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول
العذراء من الأبراج الخجولة جداً لذلك فالتعبير بشكل واضح عن المشاعر خارج الحسابات. وكما هو معروف البرج هذا يعاني من جلد أزلي للذات وبالتالي هو اكبر وأقسى ناقد لنفسه وعليه فإن إظهار مشاعره مهمة صعبة للغاية.

العذراء برج تحليلي ونقدي لذلك فهو يتعامل مع المنطق والحقائق لا المشاعر، وحين يجد نفسه في موقف عليه التعامل معها فهو يشعر بعدم الراحة لانه لا يعرف الآلية المناسبة للتعامل مع المشاعر.

برج يعمل بجدية طوال الوقت وحياته تتمحور حول ذلك، وعليه فإن فكرة الجلوس مع الاخرين والحديث عن المشاعر تبدو كمهمة منهكة وبلا هدف وغير قابلة للتنفيذ.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من الأبراج التي تكره المواجهة وبشدة، لذلك فهو يحاول تفادي كل المواقف التي تؤدي اليها خصوصاً تلك التي تتطلب مواجهة تتطلب تحمل المسؤولية العاطفية عن أي امر كان.

الشفقة على الذات من المشاكل التي يعاني منها هذا البرج، لذلك الإعتراف بإنه يختبر مشاعر معنية خصوصاً إن كانت من النوع السلبي، وفق قاموس الميزان، صفعة على الوجه وانتقاض من قيمة الانا. البرج هذا سيكرر على مسامعكم بانه على خير ما يرام عشرات المرات ولكن بشكل عام يعترف بما يشعر به بعد سؤالكم عن أحواله لخمسين مرة على الاقل.

وبما انه برج ينشد التوازن والتناغم بين الجميع فهو لا يريد ان يتحدث عن اي مشاعر من شأنها ان تعكر صفو الأجواء سواء تلك التي تتعلق به أو بغيره.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من الأبراج التي تعاني من مشاعر الغيرة والتي تملك شخصية تعشق السرية وغالباً ما تسيء فهم المواقف، هذه التركيبة تجعله ينغلق وبسرعة بالغة عن نفسه وبالتالي لا يتحدث ولا يعبر عما يشعر به فعلاً.

بما انه يصعب عليه الوثوق بالاخرين فهو أصلاً ينطلق من قاعدة عدم كشف أي مشاعر ترتبط به وحين تتداخل كل هذه العوامل مع بعضها البعض فأنتم أمام شخص لن تملكوا أدنى فكرة عما يدور في داخله.

عادة العقرب وفي حال كان في حالة مستقرة عاطفياً لا يحب المشاركة لانه يخاف من قيام الاخرين بإطلاق الاحكام عليه، ورغم ذلك المظهر القوي الواثق من نفسه لكنه في أعماقه يصارع الكثير من مشاعر إنعدام الامان.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

ملك عدم الحديث عن مشاعره أو إظهارها من دون منازع. الدلو يهرب من أي موقف يتطلب منه إظهار ولو ذرة من المشاعر. في داخله هو يشعر بكل شيء وبحدة بالغة ولكن التعبير عنها مسألة مختلفة كلياً.

الدلو أشبه بقدر بغطاء محكم يغلي ومنذ مدة طويلة، هناك الكثير من المشاعر الحادة والافكار التي لا يتم التنفيس عنها على الإطلاق. والمشكلة معه هو أنه ان قام احدهم بالسؤال عما ان كان بخير فان الدلو سيغضب. هو أمر معروف عن الدلو، لا يمكن حثه على الإنفتاح بغض النظر عن نوعية العلاقة أو مدتها. ان كان الدلو جزء من حياتكم فعليكم تعلم التعامل مع شخص يفصل نفسه وبشكل كلي عاطفياً .

 

إقرئي أيضاً:

البرج كحبيبة .. من المتعلقة بشكل مبالغ به الى اللامبالية

المرأة التي يغرم بها الرجل وفقاً لبرجه

نوعية الغزل التي تذيب قلبه وفق الأبراج

أضف تعليقا