اكسسوارات فاخرة موضة خريف 2017 لإطلالة عيد الأضحى

إلى جانب الفساتين الفاخرة التي تألقت بها عارضات أشهر دور الأزياء العالمية واللبنانية خلال أسبوع «كوتور» خريف 2017، غزت منصات العروض إكسسوارات جسدت كل معاني الفخامة والتفرد.

نبدأ مع الأقراط التي زينت عرض دار شانيل Chanel، وتعد إكسسوارًا يمكن الاكتفاء به مع تسريحة الشعر المرفوع، وفي العرض نفسه لفتنا السوار على هيئة طبقات والكلاتش التويد المصمم بلون التايور نفسه.

اقرئي أيضًا : اكسسوارات مورّدة موضة الموسم من منصات العروض

الأساور العريضة كانت نجمة أغلب العروض فقد صادفناها في مجموعات Schiaparelli، جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، وجورج حبيقة Georges Hobeika، ولم ينافسه سوى الكلاتش Clutch bag المزود بسلسال طويل الذي خطف أنظار حضور عروض إيلي صعب Elie Saab، وفالنتينو Valentino.

الأحزمة الرفيعة التي ننصح صاحبات البطن البارز بتجنبها كانت اللمسة التي أضافت فخامة لا تضاهى على أزياء كريستيان ديور Christian Dior، وفساتين إيلي صعب Elie Saab.

اقرئي أيضًا : إكسسوارات الشعر موضة الموسم والأبرز في أسابيع الموضة

كما سجلت الأحذية المدببة Pointy Shoes حضورًا مميزًا على اختلاف موديلاتها وألوانها، فشاهدنا الموديل المزود برباط يلف الكاحل في مجموعة Schiaparelli، التصميم المريح من فالنتينو Valentino، والحذاء الكاميل المصمم بجلد التمساح من كريستيان ديور، وكلها تناسب طلعات النهار، وفي المقابل تقدم دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli قطعة سوداء مزدانة بإكسسوار مميز يرشحها لإطلالات السهرات.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات