عادل إمام يكشف للجميلة سر «أستوديو النحاس» في حياته

يستعد الفنان عادل إمام لتصوير المشاهد الأولى من مسلسله الجديد في أستوديو النحاس وذلك بعد عيد الأضحى مباشرة. ورغم أن الزعيم لم يستقر حتى الآن على الاسم النهائي للعمل لكنه اختار أن يكون المشهد الأول في أستوديو النحاس.

الغريب أنه طوال خمس السنوات الماضية كان عادل إمام حريصاً على أن يبدأ تصوير المشهد الأول من أي مسلسل تلفزيوني يقدمه في نفس المكان، حتى وإن اختلفت الأحداث والشخصيات وفريق العمل؛ لكي يظل «النحاس» هو تميمة الحظ التي كشف عنها عادل إمام في تصريحات خاصة للجميلة، مؤكداً أنه يتفاءل بالفعل بهذا المكان، فهو أستوديو عريق وله تاريخ طويل ومكان جميل، ويكمل: «أحب أن أبدأ المشهد الأول دائماً في نفس المكان، يمكننا أن نغير الديكورات فيما بعد وننتقل إلى عشرات الأماكن ولكن تظل البداية في هذا المكان لها سحر خاص».

اقرئي أيضًا : شقيقة صافيناز تلفت الأنظار إليها في أول ظهور لها 

وأكدت مصادر خاصة تعمل داخل الأستوديو أن تعليمات مشددة تأتي إليهم كل عام في نفس الموعد بعدم حجز الأستوديو لأي عمل فني آخر أيا كانت المغريات، فهذا المكان محجوز للنجم الكبير عادل إمام في ذلك اليوم فهو يعد أحد طقوسه التي يتفاءل بها.

وكان عادل إمام قد نفى وجود أي مشاكل إنتاجية تواجه عمله الجديد، مشيراً أن الأمر مجرد شائعة سخيفة أطلقها البعض ولا يعرف مصدرها، مؤكداً أنهم قائمون على تنفيذ العمل والإشراف عليه حالياً تمهيداً لبدء التصوير في أقرب وقت.

اقرئي أيضًا : ريهام سعيد تعلن حملها على الهواء وأسباب إخفائها الخبر ثمانية أشهر 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب