عادل إمام يتخلى عن منتجه تامر مرسي من أجل نجله رامي إمام

يبدو أن العلاقة الفنية بين المنتج تامر مرسي والتي استمرت على مدار سبع سنوات ستنتهي بحلول العام القادم، حيث أن الفنان عادل إمام منذ أن ترك السينما في عام 2012 وركز على تقديم عمل درامي واحد كل عام، لم يتعاون مع أى منتج سوى المنتج تامر مرسي الذي أنتج له أخر 5 مسلسلات بالإضافة إلى مسلسله الجديد "عفاريت عدلي علام"، الذي يتم تصويره حالياً.

حيث تعاقد النجم عادل إمام مع شركة "ماجنوم" للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي المملوكة للمخرج رامي إمام، وخبير التسويق الدولي هشام تحسين على تقديم مسلسل لرمضان 2018. وسوف يتم التحضير للعمل بعد انتهاء شهر رمضان المقبل.

ويعد هذا التعاقد هو الأول لعادل إمام منذ أن عاد إلى الدراما التليفزيونية من خمس سنوات، وبهذا التعاقد يتخلى الزعيم عن المنتج تامر مرسي الذي تعاون معه في ستة أعمال متتالية، وهي "فرقة ناجي عطالله، والعراف، وأستاذ ورئيس قسم، ومأمون وشركاه، وصاحب السعادة، ومسلسله الجديد عفاريت عدلي علام".

ومن جانبه أعرب المخرج رامى إمام عن سعادته بالتعاون مع الفنان الكبير عادل إمام على مدار السنوات الماضية في مسلسلاته الرمضانية قائلاً: "لقد كان لي الشرف أن أكون مخرج أعمال فنان كبير بحجم عادل إمام في أعمال كثيرة لاقت نجاحاً كبيراً"؛ وأكد: "شركة ماجنوم ستضع كل إمكانياتها للخروج بعمل فني ضخم ومختلف يليق بفنان صاحب تاريخ وثقل مثل عادل إمام".

من جهته أكد هشام تحسين المدير التنفيذي لشركة "ماجنوم" أن الشركة تسعى لتقديم كل ما هو مختلف وإبداعي لإسعاد أكبر قاعدة من الجماهير في مصر والعالم العربي؛ لذلك قررنا أن يكون أول أعمالنا إنتاج مسلسل كبير وضخم لنجم محبوب، وله شعبية عظيمة في جميع أنحاء الوطن العربي وهو النجم عادل إمام".

وكان الفنان عادل إمام قد إتجه للدراما منذ عام 2012 ولم يقدم من وقتها أى عمل سينمائي، ومنذ ذلك الوقت أنتج تامر مرسي كل أعماله، حيث سيكون عام 2018 هو أول أعمال عادل إمام بدون تامر مرسي بعد 7 سنوات من العمل المشترك أنتج له فيها تامر مرسي مسلسلات "فرقة ناجي عطالله" عام 2012، "العراف" 2013، "صاحب السعادة" 2014، "أستاذ ورئيس قسم" 2015، "مأمون وشركاه" 2016، وأخيراً "عفاريت عدلي علام" الذي من المفترض عرضه في رمضان المقبل.

 

اقرئي أيضًا :

أول رد فعل من أشرف زكي بعد الإعتداء عليه بالضرب  

هذه التطورات الصحية للفنانة نيللي كريم  

تعليق أشرف عبد الباقي بعد تعرضه وأبطال مسرح مصر للنصب في الكويت  

بالفيديو... شيرين تعتذر لإليسا عن إساءتها لها  

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون