هل يتزوج أبو هشيمة من شقيقة كريستيانو رونالدو؟!

نشرت عدة صحف برتغالية، منها «كوريرو دا مانها» و«سابادو»، تقارير صحفية مفادها بأن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة ارتبط بـ«كاتيا أفيرو» شقيقة لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، نجم ريـال مدريد.

وفجّرت إحدى هذه الصحف مفاجأة عن قرب موعد زفافهما، بعد قصة حب يعيشها الطرفان حاليًا، بدأت منذ عدة أشهر، ونشرت الصحيفة بعض الصور التي تجمع رجل الأعمال الشهير مع عائلة كريستيانو رونالدو.

اقرئي أيضًا : كيف عادت بشرى للسينما بعد الغياب؟ هل تغير شكلها؟ 

يذكر أن كاتيا تبلغ من العمر 40 عامًا، بينما يبلغ أبو هشيمة 42 عامًا، والتقيا أكثر من مرة، منها في الصيف الماضي؛ عندما قضى إجازته الصيفية بصحبة العائلة في شواطئ «فورمونتيرا أبيزا» بإسبانيا.

يشار إلى أن عائلة نجم الكرة الشهير زارت مصر منذ فترة، وكان في استقبالها كل من كامل أبو علي وأحمد أبو هشيمة، صاحب شركة «إعلام المصريين»، وكان هدف الزيارة الترويج لإحدى القرى السياحية الجديدة، التي تم افتتاحها مؤخرًا، في مدينة شرم الشيخ.

اقرئي أيضًا : هل تعمد محمد رمضان استفزاز السقا وحلمي وهنيدي من جديد؟ 

وقد أبدت والدة كريستيانو وشقيقته إعجابهما الشديد بالزيارة، وشددا على ضرورة الحضور مرة أخرى، خصوصًا مع الاستقبال الحافل الذي كان في انتظارهما، والهدية التي تلقياها من رجل الأعمال كامل أبو علي؛ وهي عبارة عن يخت خاص أشادا به.

على الجانب الآخر، ترددت في الفترة الأخيرة شائعات تفيد انفصال مي عز الدين عن رجل الأعمال أبو هشيمة، ولعل ما ساعد على انتشار هذا الخبر هو عدم وجود الفنانة الشابة في أي احتفاليات ينظمها رجل الأعمال الشهير في الفترة الأخيرة، على عكس ما اعتادت خلال فترة سابقة.

اقرئي أيضًا : عمرو دياب يتغيب عن احتفالية ألبومه الجديد «معدي الناس»!

أضف تعليقا