محمد رمضان عاتب على الرئيس المصري فما السبب؟!

توجّه الفنان محمد رمضان، مساء أمس، بنداء لرئيس الجمهورية المصري؛ عبد الفتاح السيسي، تسبب في هجوم شديد على رمضان من جمهوره.

النداء الذي وجّهه رمضان عبر صفحته على موقع «فيسبوك » جاء فيه: «السيد رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة وراعي الشعب والجيش.. تحية طيبة وبعد».

اقرئي أيضًا : بالصور.. الجمهور يهنئ محمد رمضان بمولودته "كنز" في مسرح الهرم

وأضاف: «كل زملائي النجوم ورجال أعمال مصر تشرفوا بدعوة رسمية من الرئاسة في كل المناسبات القومية ومقابلة سيادتك إلا أنا!!».

وفي نهاية النداء، اختتم حديثه بسؤال: «أنا بسأل نفسي بدافع الغيرة والحيرة وبقول (إشمعنى أنا؟!) هل لأني أصغرهم سنًا؟! أم لأني أكثرهم شعبية في الشارع المصري؟! محمد رمضان».

اقرئي أيضًا : الصورة الأولى لابنة محمد رمضان

بعض معجبي الفنان الشباب أشادوا بما كتبه، وأيّدوه في وجهة نظره، فيما اعترض الكثيرون على موقفه، مؤكدين أنهم لا يعتادون منه هذه الطريقة، وأكد البعض أن رمضان أصابه الغرور ودفعه لادعاء أنه الأكثر شعبية في مصر، وهو أمرٌ غير محبب للنجوم، بحسب تعبير بعض محبي النجم الشهير.

يُذكر أن رمضان رزق بمولودته «كنز» من زوجته الحالية، وقام بتصوير اللحظات السابقة للولادة عبر الموبايل، وبثها على جمهوره من خلال موقع «فيس بوك» وأحدثت تفاعلاً كبيرًا مع معجبيه.

اقرئي أيضًا : محمد رمضان يصور ولادة ابنته لحظة بلحظة من داخل غرفة العمليات

وعلى الجانب الفني، ينتظر الفنان الشاب عرض فيلمه الجديد «الكنز»، الذي يشارك في بطولته مع محمد سعد، ويخرجه شريف عرفة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب