ماذا فعلت روبي بعد القبض على طليقها بتهمة حيازة المخدرات؟

أثار القبض على المخرج سامح عبد العزيز، مساء أمس، بتهمة حيازة مواد مخدرة، جدلاً كبيرًا، حيث تم اقتياد المخرج الشهير إلى قسم شرطة الهرم وتحويله للنيابة العامة.

من جانبه، أكد المنتج أحمد السبكي، في تصريح خاص لـ«الجميلة»، أنه اتصل بسامح، مشيرًا إلى أنه بخير، وأن الصحافة أعطت الموضوع أكبر من حجمه، فيما أكدت مصادر مقرّبة من روبي أنها عندما عرفت بالخبر كانت تقوم بعمل دوبلاج لفيلمها «الكنز» وسارعت بالاتصال بطليقها للاطمئنان عليه، وبالاتصال بالمنتج أحمد السبكي؛ للتأكد من أنه بخير، خصوصًا أنه والد ابنتها الوحيدة «طيبة».

اقرئي أيضًا : بالفيديو: سعد لمجرد يحتفل بنجاح " let go" 

على الجانب الآخر، أكد مسعد فودة، نقيب السينمائيين، أنه تم التواصل مع المستشار القانوني بالنقابة؛ لسرعة التدخل من أجل الوقوف على أحدث تطورات موقف المخرج سامح عبد العزيز.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها عبد العزيز لمثل هذا الموقف، وقيل إنه كان في طريقه إلى المنطقة الأثرية بالأهرامات، وعند تفتيشه وجد معه مجموعة من المواد المخدرة «بانجو وحشيش وكوكايين».

اقرئي أيضًا : مطرب ديسباسيتو يحيي حفلاً غنائياً في مصر قريباً 


آخر أعمال المخرج السينمائي الشهير كان مسلسل «رمضان كريم»، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركت في بطولته روبي، وحدث الانفصال رسميًا بينهما أثناء التصوير.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب