تامر حسني يرفع علم مصر في هوليوود.. واتهامات لشيرين بمحاولة إيذائه

تم تكريم الفنان تامر حسني في لوس أنجلوس، بعد اختياره من قبل مجلة «النجمة» العالمية، كأول مطرب يضع بصمته بالمسرح الصيني مع نجوم هوليوود.

وقد احتفل تامر بنجاحه وسط عدد كبير من الحضور، ومن المقرر أن يضع تامر بصمته على اللوحة الأسمنتية غدًا في المسرح الصيني؛ ليكون بذلك أول مطرب عربي يضع بصمته إلى جوار نجوم هوليوود، مثل: مايكل جاكسون ومارلين مونرو.

اقرئي أيضًا : محمد هنيدي يسخر من مطربة "المرجيحة" على تويتر 

وحضر تامر حسني المؤتمر الصحفي الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع الأمريكي، كما حضر من العرب الإعلامية هالة سرحان، والفنانة أنغام، وغيرهم ليشاركوا تامر فرحته.

وعلمت الجميلة أن تامر مستاء من عدم تقدير الصحافة والإعلام للإنجاز الذي قدمه في هوليوود، واهتمام الجميع بقضية شيرين وعمرو دياب وتبادلهما الشتائم، في الوقت الذي يحتفل فيه العالم بإنجازه الفني.

اقرئي أيضًا : الحرب تشتعل بين المخرج محمد سامي ومحمد رمضان... فما السبب؟ 

فيما أكد تامر لعدد من المقربين منه، أنه يشعر وكأن مؤامرة خفية وراء تجديد الأزمة بين عمرو وشيرين في ذلك التوقيت تحديدًا؛ فربما تكون شيرين هي السبب الذي يحاول التشويش على نجاحه، تامر لم يصرح بهذا الأمر للصحافة، لكن عددًا من المقربين منه أكدوا أنه أعرب لهم عن هذه المخاوف.

أضف تعليقا