هبة مجدي بعد الحمل والإنجاب... هل استعادت رشاقتها؟

تعود الفنانة هبة مجدي للتلفزيون من جديد بعد فترة غياب بسبب حملها حيث حرمها الإنجاب من المشاركة الرمضانية العام الماضي بحسب تصريحاتها في بيان صحفي جاء فيه أن عودتها ستكون من خلال مسلسل جديد «عائلة الحج نعمان» تقدم فيه دور فوزية ابنة محروس يلعبه الفنان أحمد بدير وتتزوج خلاله من الفنان تيم حسن.

المسلسل يعد ثاني تعاون لهبة مع تيم الحسن بعد مسلسل «الوسواس» ويشارك في بطولته كل من صلاح عبدالله وسهر الصايغ ومنال سلامة وصفاء الطوخي، وسماح السعيد ومحسن منصور.

اقرئي أيضًا : راقصة شهيرة تعتزل الفن بعد وفاة صديقتها «غزل»

وقد بدت هبة في الجلسة التصويرية الجديدة وقد استعادت رشاقتها بعد الحمل، وبدت في كامل لياقتها بملابس حمراء ونيولوك لم تتغير خلاله ملامحها كثيرًا، كذلك أصدر زوجها الفنان محمد محسن ألبومًا جديدًا خلال الأسبوع الماضي، ويبدو أن كليهما يعيش فترة نشاط فني.

يشار إلى أن المسلسل الجديد سيبدأ تصويره في الثاني عشر من أغسطس الجاري، تمهيدًا لعرضه في ديسمبر المقبل على إحدى القنوات المشفرة وبعدها ينتقل للعرض المفتوح.

اقرئي أيضًا : غضب يحيى الفخراني بعد قرار الحكومة المصرية بهدم منزله

على صعيد آخر تواصل هبة عروض مسرحية «ليلة من ألف ليلة وليلة» في موسمها الثالث مع الفنان الكبير يحيى الفخراني ومحمد محسن ووليد فواز ولطفي لبيب وإخراج محسن حلمي والرواية من تأليف بيرم التونسي وألحان أحمد صدقي وإخراج محسن حلمي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب