داليدا عيّاش تُدخل "الجميلة" الى عالمها

أسلوبها في مجال التصميم بعيدٌ عن التكلّف، ولمساتها تعبّر عن ذوقها الرفيع والراقي. أثبتت داليدا عيّاش مع مرور الوقت أنّها أيقونة للموضة، مصمِّمة ناجحة وزوجة ذكيّة، باتت مثالاً للمرأة التي تستطيع أن تنشئ تناغماً في مختلف الأصعدة الأساسيّة في الحياة. معها كان هذا اللقاء الشيّق والحصريّ، الذي تكلّمت فيه بصراحة عن شغفها بعالمَيّ الموضة والجمال وتصاميمها، وعن علاقتها بزوجها وحياتها على مواقع التواصل الاجتماعي ومع معجبيها.

 

عالم التصميم

كيف اكتشفتِ شغفك في عالم التصميم؟

منذ الطفولة، يلفتني عالم التصميم وكلّ ما له علاقة بالموضة والأزياء. وكنت دوماً أضيف لمساتي الخاصّة إلى الملابس التي تعجبني وأغيّرها.

 

داليدا عياش

من أين تستوحين تصاميمك؟

غالباً ما أستوحي تصاميمي من كلّ ما يدور من حولي. قد تعبّر عن حالة، عن واقع أو تعكس الطبيعة بغموضها وجماليّتها.

 

إلى أيّ مدى يعبّر خطّك عن أسلوب المرأة الشرقيّة؟

أهنالك أفضل من المرأة الشرقيّة كي أعبّر عنها في تصاميمي؟ كوني شرقيّة الجذور، من الطبيعي أن تكون تصاميمي قريبة من فكر وحياة المرأة الشرقيّة، إنْ في حياتها اليوميّة والعمليّة أو مناسباتها الخاصّة.

 

مَن هي الأيقونة التي يمكن أن تعبّر عن تصاميم داليدا عيّاش؟

إيفا لونغوريا، التي سبق أن اختارت من تصاميمي. فالإطلالة التي تعتمدها تشبه تصاميمي كثيراً، وتبرز جماليّة المرأة بأسلوب ناعم وبسيط.

 

 أين تتوافر تصاميمك في دول الخليج، خصوصاً السعودية؟ 

تصاميمي معروضة حاليّاً في بوتيك "فاليداز" في دبي، ونسبةً لكثرة الطلبات من السعودية، إلى جانب العديد من الدول العربيّة الأخرى، أعمل على توفير تصاميمي فيها، فضلاً عن تواجد تصاميمي الحصريّة في البوتيك الخاصّ بي الذي يحمل إسمي "داليدا عيّاش"، في الحمرا - لبنان.

 

 

داليدا عياش

 من هو مصمّمك المفضّل؟

عربيّاً، أفضلّ المصمّمَين زهير مراد Zuhair Murad وإيلي صعب Elie Saab. أمّا عالميّاً، فالأقرب إلى أسلوبي هو فالنتينو Valentino.

 

اقرئي أيضاً: نظرة عن قرب على ديكور منزل داليدا زوجة رامي عياش

 

طقوس العناية ومستحضرات داليدا

 

عطر Le Parfum L’Eau Couture من "إيلي صعب" Elie Saab.

 

 ما هي مستحضرات المكياج الأساسيّة التي تستخدمينها؟

أحمر الشفاه من المستحضرات التي لا أستغني عنها، وهو أساسيّ بالنسبة لي، لأنّني أعتبر أنّ أهمّ تفصيل في وجهي هو فمي، خصوصاً وأنّني أتمتّع بشفتين كبيرتين (تضحك). فقلم أحمر الشفاه يضفي على الوجه إشراقة خاصّة. ومن المستحضرات الأساسيّة الأخرى كريم الأساس، إلى جانب طبعاً مزيل المكياج.

 

ما هي كريمات العناية الخاصّة ببشرتك؟

أستخدم عدّة أنواع من الكريمات، للمحافظة على إشراقة ونضارة بشرتي، منها Uriage Isoliss Hydrating Night Cream و Bioderma Sebium Purifying Foaming Cleansing Gel وSVR Chronolys Crème Bonne Mine، فضلاً عن القناع الذي أطبّقه مرّة في الأسبوع Esthederm Lift and Repair Masque Instant Repulp.

 

 

بين داليدا ورامي

 

داليدا عياش

لماذا تصرّين دائماً على التواجد مع زوجك رامي عيّاش في مختلف حفلاته ومشاريعه؟

ليس بإصرار، إنّما لأنّنا ندعم بعضنا دائماً وتلقائيّاً. فمثلما هو الداعم الأكبر في حياتي، من الطبيعي أن أكون الداعمة الأولى له، لذلك أحاول ألّا أفوّت أيّ حفل يخصّه.

 

هل تتدخّلين في تصميم أزياء زوجك؟ 

لا أصف ذلك بالتدخّل، إلّا أنّنا نتبادل الآراء، والشيء الجميل أنّنا نملك الذوق نفسه.

 

صفي لنا يوميّاتك بعيداً عن عالم الموضة...

أعيش حياتي اليوميّة كأيّ سيّدة متزوّجة. في الصباح، أتناول الفطور مع زوجي، ثمّ أطهو، وأمارس الرياضة، إلى جانب زياراتي العائلية والتفسّح مع الأصدقاء، فضلاً عن عملي كمسؤولة عن جمعيّة "عيّاش الطفولة"، التي تُعنى بتعليم الأطفال، حيث أقوم بزيارة الأطفال بشكل أسبوعي للاطمئنان عليهم وإعطائهم طاقة إيجابية وحثّهم على التعلّم، إنْ في المجال الأكاديمي أو الموسيقي.

 

المزيد عن عالم داليدا عيّاش في هذه الصور 

أضف تعليقا